alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

صمتي

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • صمتي

    صمتـــــي..
    لا يعني جهلي أو غروري..
    صمتـــــي..
    قهر .. وجروح.. وألم..
    بداخلي وجع مكبوت بآآآآآآه ودموع..
    حرقة قلب..
    وحسرة ضمير..
    إناس لايهمهم إلا انفسهم..
    إناس يتوقعون أن مشاعر الغير لعبة ورق بيديها..
    يلعبون بمشاعرهم
    ويجعلون حبهم تسلية بوقتهم..
    تناسوا أن حبي واحساسي نابع من داخل روحي..
    أحب..
    وأخلص..
    وأعطي..
    بكل مافيني..
    وبكل حالاتي..
    وأخيرآ ..
    أكتشف أن
    حبي..
    ضاع سدى لأناس
    لا تستاهل دمعه من عيني..

    لوفي
    17/10/2010
    س12:35

  • #2
    //لوفي//
    كم هو...مـر...ومؤلم....
    هذا الغياب الطويل....
    وكم هو جميل هذا اللقاء !!

    //أيها المطاطي//
    لم يذبحنا الحب

    الذي اجتاح جوارحنا
    بل خنقنا حبل الصمت
    الذي لف أيامنا...
    فكلانا بكى خلف الـجدران ...
    بصمت
    وحصى ذكراه الذائبة بين السطور ..

    بصمت
    فلم أجد داخل نفسي ما أعبر به

    للتعبير سوى بدموع صادقه
    ولم أستطيع أن أثنيها عن الهروب من
    أحداق عيني
    فلتبقى مدى العمر نبراساً
    لتستبيح الكلمات يوماً
    لتلتقي بمفردات روائعكم
    لأرفع هامتي شامخاً
    بمجرد قراءتي لصفحاتكم
    وأقضي الوقت في خواطر لا تنتهي
    وبحروف من نبضكم أضعها بين أهدابي
    لتصل لذائقتي
    لتبرق خواطركم بروعتكم
    وأستعيد روحي من رقة مشاعركم
    فمروري على خواطركم
    أكسجين الحياة لمعنى الحروف
    بالنسبة لي
    !!!
    !!
    !
    تحايا بيضا ً كقلبكـ
    !
    !!
    !!!
    القلب في همره
    لا وطن يحويني فـ/أوطانكم باتتـ لحودا

    التعليق


    • #3



      سأمضي بصمتي إليك // نعم
      صمتي
      يقتلني و يحيي غرورك

      صمتي
      كبرياء عاشق
      ومعاناة شاعر
      وكتابات

      صمتي
      قوة مشاعر
      وصدق عاطفة

      ::
      ::
      لوفي //
      من عالم الضباب نجد خيوط الأمل
      من هناك البعيد أنت تأتي
      أين ذهبت ؟؟
      :
      هل الصمت أبعدك؟؟
      أم يا صمت هو يعشقك
      :
      :
      لوفي //
      لم تعد الأقلام كما هي
      ربما شيخوخة مبكرة أصابتني!!
      أو ربما ظلم البشر يطوقني!‍
      لا أعلم فقط
      وجدتُ نفسي هنا و لا أجيد الكتابة
      :
      :
      كانت هنا
      الأحرف المسافرة
      [CENTERhttp://ala7rfalmsafrh.maktoobblog.com/[/CENTER]

      التعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة القلب في همره مشاهدة مشاركة
        //لوفي//
        كم هو...مـر...ومؤلم....
        هذا الغياب الطويل....
        وكم هو جميل هذا اللقاء !!

        //أيها المطاطي//
        لم يذبحنا الحب
        الذي اجتاح جوارحنا
        بل خنقنا حبل الصمت
        الذي لف أيامنا...
        فكلانا بكى خلف الـجدران ...
        بصمت
        وحصى ذكراه الذائبة بين السطور ..
        بصمت
        فلم أجد داخل نفسي ما أعبر به
        للتعبير سوى بدموع صادقه
        ولم أستطيع أن أثنيها عن الهروب من
        أحداق عيني
        فلتبقى مدى العمر نبراساً
        لتستبيح الكلمات يوماً
        لتلتقي بمفردات روائعكم
        لأرفع هامتي شامخاً
        بمجرد قراءتي لصفحاتكم
        وأقضي الوقت في خواطر لا تنتهي
        وبحروف من نبضكم أضعها بين أهدابي
        لتصل لذائقتي
        لتبرق خواطركم بروعتكم
        وأستعيد روحي من رقة مشاعركم
        فمروري على خواطركم
        أكسجين الحياة لمعنى الحروف
        بالنسبة لي
        !!!
        !!
        !
        تحايا بيضا ً كقلبكـ
        !
        !!
        !!!
        القلب في همره


        شكرآ لك أيها القلب على مرروووك العطر

        التعليق

        KJA_adsense_ad6

        Collapse
        جاري التنفيذ...
        X