صمتـــــي..
لا يعني جهلي أو غروري..
صمتـــــي..
قهر .. وجروح.. وألم..
بداخلي وجع مكبوت بآآآآآآه ودموع..
حرقة قلب..
وحسرة ضمير..
إناس لايهمهم إلا انفسهم..
إناس يتوقعون أن مشاعر الغير لعبة ورق بيديها..
يلعبون بمشاعرهم
ويجعلون حبهم تسلية بوقتهم..
تناسوا أن حبي واحساسي نابع من داخل روحي..
أحب..
وأخلص..
وأعطي..
بكل مافيني..
وبكل حالاتي..
وأخيرآ ..
أكتشف أن
حبي..
ضاع سدى لأناس
لا تستاهل دمعه من عيني..
لا يعني جهلي أو غروري..
صمتـــــي..
قهر .. وجروح.. وألم..
بداخلي وجع مكبوت بآآآآآآه ودموع..
حرقة قلب..
وحسرة ضمير..
إناس لايهمهم إلا انفسهم..
إناس يتوقعون أن مشاعر الغير لعبة ورق بيديها..
يلعبون بمشاعرهم
ويجعلون حبهم تسلية بوقتهم..
تناسوا أن حبي واحساسي نابع من داخل روحي..
أحب..
وأخلص..
وأعطي..
بكل مافيني..
وبكل حالاتي..
وأخيرآ ..
أكتشف أن
حبي..
ضاع سدى لأناس
لا تستاهل دمعه من عيني..
لوفي
17/10/2010
س12:35
17/10/2010
س12:35






التعليق