في سكون الليل....أمام شمعتي..بعيداً عن أنظار الجميع ..
بعثرت خواطري .. ونفضت عنها غبار السنين... لأسطر أقسى الذكريات..
ذكرى تمنى القلم أن يجف مداده قبل
أن أنثرها .. وتتمزق أوراقي قبل أن أخطها.. ذكرى رحيلك !!
تذكرت أياماً عشناها معاً....مرت كأسراب الحمام الصغير .. الذي كنا نشاهده ذات صباح ..
كانت أمتع أيام حياتي .. رحلت ...؟؟! ورحلت معك ذكرياتي..
وتركتيني في ظلمة الليل أناجي النجوم وحدي
وتداعب الأحزان جفني...وتقتل الأشواق وعدنا بالبقاء معاً الى الأبد ..
مرت أعوام ومازلت أراك في كل مكان .. عندما أحاول نسيانك أفتح دفتر أشعاري ..أراك بين أوراقه ..
وعندما أطالع ظلام الليل أرى بريق عينيك في نجومه ..وحين أغمض جفني أراك في حلمي
لم رحلت وتركتيني وحيداً أصارع ذكرياتك الحزينة وطيفك في كل أبتسامة جميلة ... لم رحلت دون أن تودعيني..
تركتيني أصحو على بكاء أهلي على موتك ورحيلك الأبدي ..لم رحلت وتركت قلبي يزداد أنينه .. يالحماقتي؟؟
أخاطبك؟أناجيك .. وأنت لاتدرين بحالي .. أزداد الماً وأنت لاتبالين .. أما الآن فيحق لك ياقلمي أن تجف
ويحق لكِ ياأوراقي أن تتمزقي فسوف أمزقك وأضعكِ في صندوق وأكتب عليه (((قبر ذكرياتي))
منقول
بعثرت خواطري .. ونفضت عنها غبار السنين... لأسطر أقسى الذكريات..
ذكرى تمنى القلم أن يجف مداده قبل
أن أنثرها .. وتتمزق أوراقي قبل أن أخطها.. ذكرى رحيلك !!
تذكرت أياماً عشناها معاً....مرت كأسراب الحمام الصغير .. الذي كنا نشاهده ذات صباح ..
كانت أمتع أيام حياتي .. رحلت ...؟؟! ورحلت معك ذكرياتي..
وتركتيني في ظلمة الليل أناجي النجوم وحدي
وتداعب الأحزان جفني...وتقتل الأشواق وعدنا بالبقاء معاً الى الأبد ..
مرت أعوام ومازلت أراك في كل مكان .. عندما أحاول نسيانك أفتح دفتر أشعاري ..أراك بين أوراقه ..
وعندما أطالع ظلام الليل أرى بريق عينيك في نجومه ..وحين أغمض جفني أراك في حلمي
لم رحلت وتركتيني وحيداً أصارع ذكرياتك الحزينة وطيفك في كل أبتسامة جميلة ... لم رحلت دون أن تودعيني..
تركتيني أصحو على بكاء أهلي على موتك ورحيلك الأبدي ..لم رحلت وتركت قلبي يزداد أنينه .. يالحماقتي؟؟
أخاطبك؟أناجيك .. وأنت لاتدرين بحالي .. أزداد الماً وأنت لاتبالين .. أما الآن فيحق لك ياقلمي أن تجف
ويحق لكِ ياأوراقي أن تتمزقي فسوف أمزقك وأضعكِ في صندوق وأكتب عليه (((قبر ذكرياتي))
منقول




التعليق