alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

قبر ذكرياتي

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • قبر ذكرياتي

    في سكون الليل....أمام شمعتي..بعيداً عن أنظار الجميع ..

    بعثرت خواطري .. ونفضت عنها غبار السنين... لأسطر أقسى الذكريات..

    ذكرى تمنى القلم أن يجف مداده قبل

    أن أنثرها .. وتتمزق أوراقي قبل أن أخطها.. ذكرى رحيلك !!

    تذكرت أياماً عشناها معاً....مرت كأسراب الحمام الصغير .. الذي كنا نشاهده ذات صباح ..

    كانت أمتع أيام حياتي .. رحلت ...؟؟! ورحلت معك ذكرياتي..

    وتركتيني في ظلمة الليل أناجي النجوم وحدي

    وتداعب الأحزان جفني...وتقتل الأشواق وعدنا بالبقاء معاً الى الأبد ..

    مرت أعوام ومازلت أراك في كل مكان .. عندما أحاول نسيانك أفتح دفتر أشعاري ..أراك بين أوراقه ..

    وعندما أطالع ظلام الليل أرى بريق عينيك في نجومه ..وحين أغمض جفني أراك في حلمي

    لم رحلت وتركتيني وحيداً أصارع ذكرياتك الحزينة وطيفك في كل أبتسامة جميلة ... لم رحلت دون أن تودعيني..

    تركتيني أصحو على بكاء أهلي على موتك ورحيلك الأبدي ..لم رحلت وتركت قلبي يزداد أنينه .. يالحماقتي؟؟

    أخاطبك؟أناجيك .. وأنت لاتدرين بحالي .. أزداد الماً وأنت لاتبالين .. أما الآن فيحق لك ياقلمي أن تجف

    ويحق لكِ ياأوراقي أن تتمزقي فسوف أمزقك وأضعكِ في صندوق وأكتب عليه (((قبر ذكرياتي))
    منقول

  • #2
    قبر ذكرياتي
    عنوان يلفت الانتباه
    ولكن الكثير من الذكريات
    اجمل من الواقع المعاش بكثير
    ولا تستحق ان تقبر ويهال عليها ذرة تراب واحده

    تسلملي الدليل التائه على هذه الذائقه لا عدمتك اخي العزيز

    التعليق


    • #3
      مشكوووووووووووووووووورعلى طرحك النايس والموضووووووع
      الراقي يعطيك العافية

      التعليق

      KJA_adsense_ad6

      Collapse
      جاري التنفيذ...
      X