alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

طمنيني يا ريماس

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • طمنيني يا ريماس


    طمنيني عن اخبارك قولي وش اللي صار
    جاوبيني يالحبيبه لاتخلي القلب
    جاوبيني يالحبيبه بعدك ماطلع لي نهار
    لو ظروفك مابتسمح لو انا ضايقت قلبك هذا بيدي اعتذار
    لو اسف ماتشبعك ولا تشفي غليلك وتأخذ الثار
    أقبليها من حبيبك قبل ماينتهي وينهار
    لو تبيني أترك الدنيا على شانك واحترق بالنار
    المهم بسمتك تكون في الدنيا منار
    بنيتي الحب فيني على صدق وصار اجمل صرح واجمل دار
    لو بعدتي ونسيتيني باصير ذرات من غبار
    اتناثر في الرياح واتجول بين الازهار
    واذكرك يا احلى زهرة ولو كنتي بعيده عن الانظار
    بدمي بكتب اسمك وأغنيه ودايم لك في القلب تذكار



    اطمنك عن حالي
    ولا عن همومي؟
    ولا عن فراق اليالي والايام؟
    عن اوجاع السنين الي مضت بترحال؟
    عن دموعي؟
    عن الامي؟
    عن اسى التذكار
    عن حزن الوجوه؟
    عن غيابك؟
    كيف؟
    اعذب احساسي
    واقول اني مالقيتك!!
    لكن حبيبي
    لاتحتار
    تدري
    ليه
    لانك كل لحظاتي
    الحلوه
    وفرحة سنيني



    ريماس
    اتمنى تعجبكم

  • #2
    سلامتكِ يا غلاة الروح يا غلا = يا عسى قلبي وروحي تفتديك
    يومٍ تجرعته بالحزن ما جلا = دام خاطري مكسور يرتجيك
    أصبح فؤادي أسيرُ وما سلا = وصارت أيامي حزينة تحتريك
    فقدت إحساسي وقلبي ما خلا = من حبٍ بقلبي يحتويك
    تمنيت قلبي يعاني ويا هلا = وتبقى غلاتي تبتسم وتـهنيك
    سلامتكِ وألف سلامة يا غلا = جعل أيامكِ سعيدة ما تعنيك
    طلبتك يا خالق الناس وما تلا = تحفظ أنيس القلب ويغليك
    هذي أبيات شعري وألا فلا = قصة حزينة بعد فرحة تسليك

    سلامتك

    أمير الصحراء


    التعليق


    • #3
      امير الصحراء
      مرورك يسعدني

      التعليق


      • #4
        مووون والجذمي
        خصم على كل واحد 100 نقطه للمرور وعدم الرد

        التعليق


        • #5
          لوت كرمت
          مرورك يشرفني
          لاعدمناك

          التعليق


          • #6
            ريماس
            رحلة شاقة ومضنية بين لهفة السؤال
            وحرقة الجواب
            تساؤل بحد ذاته يعطي ألف جواب
            واجابة تعطي مليون معنى للأسى
            وكذلك تعطي دواء للعذاب
            ريماس أختي العزيزة تقبلي مروري واحترامي لطرحك الجميل
            وأنتظر الجديد
            نـزلــنـا هــاهـنـا ثــم أرتــحــلــنـا....
            كــذا الــدنــيــا نــزولاً و أرتــحــالاٌ...

            التعليق


            • #7
              اولا:ماشاء الله كعادتك متألقة بخواطرك الصادقة والجميله,,

              ثانيا:خفت تخصمين علي فحبيت ارد عليك <<جبانه ,,

              ثالثا:السطرين هاذي عجبتني مره تضحيةلاجلك ليست خسارة وفعلا المهم بسمتك تنير المنتدى مو شرط الدنيا كلها ,,


              لو تبيني أترك الدنيا على شانك واحترق بالنار
              المهم بسمتك تكون في الدنيا منار



              تقبلي مروري

              أختك
              أحلى فراولة

              التعليق


              • #8
                أكيد أعجبتنا شكرا ً لكي أختي الفاضلة جارة الوادي .

                التعليق

                KJA_adsense_ad6

                Collapse
                جاري التنفيذ...
                X