
طمنيني عن اخبارك قولي وش اللي صار
جاوبيني يالحبيبه لاتخلي القلب
جاوبيني يالحبيبه بعدك ماطلع لي نهار
لو ظروفك مابتسمح لو انا ضايقت قلبك هذا بيدي اعتذار
لو اسف ماتشبعك ولا تشفي غليلك وتأخذ الثار
أقبليها من حبيبك قبل ماينتهي وينهار
لو تبيني أترك الدنيا على شانك واحترق بالنار
المهم بسمتك تكون في الدنيا منار
بنيتي الحب فيني على صدق وصار اجمل صرح واجمل دار
لو بعدتي ونسيتيني باصير ذرات من غبار
اتناثر في الرياح واتجول بين الازهار
واذكرك يا احلى زهرة ولو كنتي بعيده عن الانظار
بدمي بكتب اسمك وأغنيه ودايم لك في القلب تذكار
جاوبيني يالحبيبه لاتخلي القلب

جاوبيني يالحبيبه بعدك ماطلع لي نهار
لو ظروفك مابتسمح لو انا ضايقت قلبك هذا بيدي اعتذار
لو اسف ماتشبعك ولا تشفي غليلك وتأخذ الثار
أقبليها من حبيبك قبل ماينتهي وينهار
لو تبيني أترك الدنيا على شانك واحترق بالنار
المهم بسمتك تكون في الدنيا منار
بنيتي الحب فيني على صدق وصار اجمل صرح واجمل دار
لو بعدتي ونسيتيني باصير ذرات من غبار
اتناثر في الرياح واتجول بين الازهار
واذكرك يا احلى زهرة ولو كنتي بعيده عن الانظار
بدمي بكتب اسمك وأغنيه ودايم لك في القلب تذكار

اطمنك عن حالي
ولا عن همومي؟
ولا عن فراق اليالي والايام؟
عن اوجاع السنين الي مضت بترحال؟
عن دموعي؟
عن الامي؟
عن اسى التذكار
عن حزن الوجوه؟
عن غيابك؟
كيف؟
اعذب احساسي
واقول اني مالقيتك!!
لكن حبيبي
لاتحتار
تدري
ليه
لانك كل لحظاتي
الحلوه
وفرحة سنيني
ولا عن همومي؟
ولا عن فراق اليالي والايام؟
عن اوجاع السنين الي مضت بترحال؟
عن دموعي؟
عن الامي؟
عن اسى التذكار
عن حزن الوجوه؟
عن غيابك؟
كيف؟
اعذب احساسي
واقول اني مالقيتك!!
لكن حبيبي
لاتحتار
تدري
ليه
لانك كل لحظاتي
الحلوه
وفرحة سنيني

ريماس
اتمنى تعجبكم
اتمنى تعجبكم






التعليق