عروس الجبل
  • روابط أخرى..

  • learn-english-online

    موقع تكسبك اللغة الانجليزية

    هناك العديد من المواقع الإلكترونية المتاحة لتعلم اللغة الإنجليزية عن بُعد وتحسين مهارة التحدث باللغة الإنجليزية في أسرع وقت. سنستعرض في هذا المقال بعض أفضل المواقع الإلكترونية لتعلم اللغة الإنجليزية عن بُعد، جنبًا إلى جنب مع المميزات والعيوب والتكلفة لكل منها.

    1. Duolingo

    Duolingo
    هي منصة تعليمية شهيرة توفر دروسًا تفاعلية في اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. تقدم هذه المنصة مميزات مثل تعلم القواعد والمفردات من خلال تمارين متنوعة وألعاب. كما أنها تركز على تحسين مهارات القراءة والكتابة والاستماع والنطق. المميزة الرئيسية لـ Duolingo هي أنها متاحة بشكل مجاني، وتوفر خيارات اشتراك مدفوعة للوصول إلى مزايا إضافية مثل المحادثات مع المتحدثين الأصليين.

    2. Babbel

    Babbel
    هو تطبيق عبر الإنترنت يركز على تعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. يعتبر Babbel ممتازًا لتحسين القدرة على الحوار وممارسة المهارات الشفهية. يوفر Babbel دروسًا تتناسب مع مستوى المتعلم وتركز على العديد من المواضيع. يشمل الاشتراك في Babbel تكلفة معينة ويتاح أيضًا خيارات اشتراك شهري أو سنوي.
    3. EnglishCentral: EnglishCentral هي منصة تركز على تحسين مهارة التحدث باللغة الإنجليزية. تقدم EnglishCentral مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التعليمية ومهام تتراوح من الاستماع إلى التكلم. كما توفر لك هذه المنصة إمكانية ممارسة النطق وتلقي تعليقات فورية. تحتاج إلى الاشتراك في EnglishCentral وهناك خطط مدفوعة مختلفة متاحة.

    4. iTalki

    iTalki
    هو موقع يوفر فرصًا للتواصل مع المدرسين الأصليين في اللغة الإنجليزية والحصول على دروس عبر الإنترنت. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المدرسين والمعلمين وجدولة حصص تعليمية والتحكم في وتيرة التعلم الخاصة بك. يختلف سعر الدروس والتكلفة حسب المدرسين.
    طبقًا لظروف كل فرد، يمكن اختيار الموقع الذي يناسبه أكثر. يجب عليك أيضًا النظر في أهداف التعلم الخاصة بك والمستوى الحالي للغة الإنجليزية التي تمتلكه.

    مواضيع ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    error: بإمكانك مشاركة هذا المحتوى عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

    هل ترغب بموافاتك بكل جديد؟