alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

تخيل

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • تخيل

    أحســـــب أنه جاك يوم وفكـــرت تبدى لي عـــــذاب ..!
    وفكــرت" تـتـــركني" اهيم وتروح وتغادر حـــــياتي ..!

    فكر معي-لا- بس تخـيـ ! ـــل !! وخل نفتح بالتخيل كم باب
    خل نتــــخيل كل واحد غــادر بصــــمت وسكـــــاتي ..!!

    واحســــب انه ذلك .: راااح :. والوعـد أصبح ســرااب..
    والغلا } مـــااات { وتحول للرمد ســــاكن في ذاتــــي ..

    راااح ذاك [ ..الحـــب..] كله وعشت [شعور الإغـتــــراب] ..
    أغتـــرب عن حــب عمري وتغــترب بسمـــة شفــاتي ..!

    وأبقى وحــــدي في المكــــان وأبتــــسم للإكـتـئــــاب ..!
    وأبــقى ما أعرف طــريق وأنسى دربي ومســاراتي ..

    وأنت تــروح " وتـتـــركني " أراقب بصمــت السحـــاب ..!!
    كـــــــيف يجـــتمع وايــتـبـــعــثر فيه من حــــالة شتــاتي ..

    نروح كــــلن في طريق أنت ســاكت وأنا ســاكت [ لاجواب ] .!
    كــــيف حيــاتك بعدي قلي .؟! ألا بس كيفها صـارت حياتي ؟!..

    وش تتذكر أمانه يوم تواجه صرخت اشواقي ببـــرود أعصاب .؟!
    وإلا يــــوم أبــــــكي عليك وكــــنت قمـــــة معــــانــــــــاتي..؟!

    وإلا تـذكر يوم تكـــــابر في غرامك وتلعب بدور كـــــذاب ..!!!
    وانت مـــيت في هــواي في كلامي .. أو سكوتي ..وابتسامــاتي.!.

    وتـــــذكر أنت يوم تسأل عن "شـــعوري" وانا أكـــابر بالجواب.؟!
    وتـــــــذكر بعـــدها جيتـــك وقمــت ألــــقي إجــــابــــاتـــي ..!!

    آآآه كــــيف بنسى الغـــلا .. والزعــل .. والــتغلي .. والعتـــاب ؟؟
    كيـــــــف بتـــــحمل أعـــيش ؟! شــــفها تهــــــــتز عــــبراتي ..

    شـــــف بس ذيــك .. المــنـــازل .. كـــــلــها بعـــدك خـــــراب ..
    وشـــــف شبـــاك الـــــعتمه ذاك انكـــــسر من صـــرخـــاتي ..

    وشــــــــف بس ذيك .. الجبـــــال ..وثـلـــجها شــف كـــيف ذاب.؟!!
    كلــــــه من " وحشـــة غيــــابك " ومثــله ذاااابت شمــــعاتي ..

    ما انت "شمعه" في حياتي او "قمر" ويش جـاب لويش جــاب؟!
    انت أصـــــلا <..كل حياتي ..> وانت اكـــــبر مســــــــاحاتي ..

    انت :: خطــــــواتك :: ترى تخجـــــــل منها ذرات التــــــراب ..
    أنت :: نظـــــــــراتك :: بحــد ذاتــها أكـــــــــبر عـــذابـــــــاتي ..

    كل شئ"لجلك"كتبته وكل اشعــاري عيت تضمـــها دفتين كتـــاب..
    صــــرت أســولف للمكـــــــان وللزمـــــان وش أسوي بكــتاباتي .؟!

    تـــــــعرف أني مـــــاحســــبت لــفــرقـتـك أية حســـــــاب ..؟!
    استحــــــاله – ومستحيـــــــل.. هذي كـــــانت مصــطلحـــاتي ..

    انت تبــــــقى طـــــول عمري دربــــي ودربــــك صحــــــاب ...
    وتـــــكفى ..طلبتك لا تنـــــدمني على اهمــــالي بحــســــابـــــاتي ..

    خلـــنا نبـــــقى كذا لا ..ألــم ..لا.. زعــل ..لا..هموم..لاغيــــــاب ..
    ولا رحــــيل .. ولا ..وداع .. ولا فـــراق .. فيه ألـــقى
    نهاياتي ..!



    هـــــات يدك في يـدينــي .. ياغــلاي..يالــــحب ..ياوبل السحاب ..
    ياعــــذابي ..ياحـــــنيني .. ياشمـــــــوخي .. ياانكـســـــاراتي ..

    خــلـنا نعــــيش < بمـــــحبه > ومـــانــطري للـــــبعد أسبــــــــاب ..
    وبـــــزرع نبتـــة الــــــحب بأرض الوفــــــا وبســـقيها بدمعـــاتي ..

    وانت تسقيها حنانك .. مع وصـــالك .. مع حنينـــك .. والعتـــــــاب ..
    وأنـــا بسقيـــــها مشـــاعر..بـــوحي .. وهــــــمسي .. ونبــــراتي ..

    وان جــــرحتني " بجيك " أبـــــكي وانت تــــداوي الجـــرح وطاب ..
    وان كــــسرتني " بجيك " اعــــــاتب وانت اجــــــــبر انكســـاراتي ..

    ونصــير كـلنا دنيــــا كــــبيره مـــاوصــلوها أحبـ ـ ـ ـاب ..
    بشـــــرط ...أني أنــــــا [ الكــــوكب ] وانت اكــــــبر مجــراتـــي



    منقووووووووول

  • #2
    جمييييييييييييل
    شكراً يا متعاطف
    نـزلــنـا هــاهـنـا ثــم أرتــحــلــنـا....
    كــذا الــدنــيــا نــزولاً و أرتــحــالاٌ...

    التعليق


    • #3
      شكرا لمرورك
      ابو تركـــــي

      التعليق


      • #4
        روووووووووووووووووووووعه

        التعليق

        KJA_adsense_ad6

        Collapse
        جاري التنفيذ...
        X