alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

أستحلفك أُصمت

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أستحلفك أُصمت

    أستحلفك أصمت


    اتدرى لماذا أطلب الصمت؟
    عندما يصرخ قلبى طالبا الغيث
    عندما يغشى على اشواقى من عناء البحث
    عندما يتوسل قلبى ويتضرع ليراك ولو فى منامى

    أه من انين و طول ليلى
    فى انتظار خيط فجرك ليتسلل لسمائى

    نعم
    انتظرت
    وانتظرت
    لينهمر غيث همسك ليطفئ نار بعدك

    كلمة واحده قادرة على احيائى
    وبعثى من جديد بسيل من غرامى
    ولكنك خذلت أحساسى

    وهدوء لوعتى وعبثت باشتياقى
    ااه وااه من القلب العقيم
    وخفوت ندائى فى حبك السقيم
    أتستعذب وجع ونزيف جراحى؟
    أتفرح باللهفه والحيرة؟!!

    والدمعه فى عيونى تناجى
    نعم انت تتلذذ بتمزيقى
    وتضرب بسكينك على وتر حبى وتنهيدى
    انا...
    انا من اشعلت نيران حبك واحرقتنى

    وبعزف وتر حبى أطفأئها بهدوئى
    وجمعت رماد محبة سنينى
    ونثرتها فى سماء عاشقى الهوى
    ويعمر العمر بى
    وتعود انت اليا؟!!

    عائد لمن ولماذا الان؟؟!!
    بعد ان افرغت كاس انتظارى
    بعد الحرقه وعذاب فراقى
    بعد ان اشرق فجر عمرى وميلادى

    لا يا سيد احزانى
    انا الان سيدة احلامى
    لقلبى منك طلبا
    ولا اريد لمطلبى من جواب
    يستحلفك قلبى ان تصمت
    وان تسدل النهايه

    نهايه بالصمت

    من وجداني

  • #2
    رائع من روائعك وابداعك اخي عبدالله

    شكرا كل الشكر

    التعليق


    • #3
      روعــــــــــــــــــــــــــــــــه نعم روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

      تسلم عبودي مواضيعك اكثر من رائعه يعطيك الف عافية

      التعليق


      • #4
        وجدان جميل
        تقبل مروري أخي
        نـزلــنـا هــاهـنـا ثــم أرتــحــلــنـا....
        كــذا الــدنــيــا نــزولاً و أرتــحــالاٌ...

        التعليق


        • #5
          خيال واسع
          ووجدان جميل
          بنتظار جديدك

          التعليق

          KJA_adsense_ad6

          Collapse
          جاري التنفيذ...
          X