alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

آه من قسـوة الحبيب

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • آه من قسـوة الحبيب

    آهـ من قسوة الحبيب
    وآهـ عندما يدير لك الحب ظهرهـ
    سيترك بالقلب جرحاً غائراً لم يجد له أمهر الجراحين علاجاً
    مما سبق .. ولدت ــالجروح



    ليه تجرحني وتروح
    وأنت لك وجهاً صبوح
    ما نسيت أيام شوقك
    وعطر بنفاسك يفوح ..!!

    كان قلبي قبل صدك
    بيت خالي من الجروح
    ولا لمحت أطراف خدك
    أبني ببياتي صروح

    ما سكني غير زولك
    وما جرحني غير قولك :
    ياحبيبي
    ذا نصيبي
    يمكن
    أستأذن وأروح

    .
    .
    القصايد
    والجروح
    كلها تشهد عليه
    والدموع اللي بعيني
    تسأله
    وتقول ليه .. ؟؟

    من يعالج قلب عاشق
    من حبيباً مبتليه ..!!
    بألف كلمة
    وألف معنى
    أبعث أشواقي إليه ..!!
    ليه يالقاسي .. وليه ..!!
    .
    .
    ضحكته
    وأسلوب حكيه
    والبناجر
    والكفوف..!!
    و الدلع
    والحضن دافي
    ينتهي به كل خوف ..!!
    ما توقعته بينسى
    رغم عن كل الضروف ..!!
    .
    .
    وبعد كل اللي ذكرته
    وبلساني جيت قلته
    ممكن أسأل يا حبيبي
    ليه تجرحني وتروح ..!!

  • #2
    لا تودعني وتروح ... وتملى القلب جروح

    مشكور اخي عبودي اللغبي .

    التعليق


    • #3
      أخي الكريم خليل سحاري يعطيكـ العافيه

      لا تودعني وتروح ... وتملى القلب جروح

      حنكة ُ قلم ٍ وفن ُ شاعر ٍ

      ثارت حروفـ عتبه على اعتاب المسامع

      أناقة ٌ ظهر بها الرد وإن كان يسيراً ..,

      دمت بروعتك

      التعليق


      • #4
        ما شاء الله , مبدع وشاعر يا عبودي , وأيضاً عاشق .

        التعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة عاصم مشاهدة مشاركة
          ما شاء الله , مبدع وشاعر يا عبودي , وأيضاً عاشق .
          عِندما يتوآجد قَلمك بِمتصفحي

          يزيد الصفحه نورآً على نور أخي عاصم

          لكـ وحشه وأشوآق كالموج سيدي .

          لاعدمنآكـ

          التعليق


          • #6


            مما سبق

            كان قلبي قبل حبك
            بات خالي من الجروح

            اخي عبودي جميل جداً
            يعطيك الف العافية

            التعليق


            • #7
              ياحبيبي
              ذا نصيبي
              يمكن
              أستأذن وأروح

              ( هذا نصيب كل عاشق )

              عبودي حضورك في صيد الخاطر وفي القلب
              تحياتي

              تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

              التعليق

              KJA_adsense_ad6

              Collapse
              جاري التنفيذ...
              X