اجتماع تعريفي لنظام ربط المستشفيات بجازان
افتخار باحفين (جازان)تصوير: فيصل مهدي
عقدت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان مساء امس الاول اجتماعاً تعريفياً لنظام ربط المستشفيات (web viewer) المدخل لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان برئاسة د. محسن الطبيقي وبحضور عدد من الاطباء ومديري المستشفيات وذلك بفندق الحياة بجازان.وتخلل الاجتماع عرض مرئي عن النظام الذي يربط المعلومات الاكلينيكية بأقسام العناية المركزية. واشار مدير المبيعات بالشركة المنفذة للنظام الى ان النظام يهدف لمراقبة المرضى بجمع معلوماتهم الاكلينيكية حتى يمكن الطبيب المعالج الاطلاع عليها من خلال شبكة الانترنت بصورة حية كما يوفر فرصة سريعة لاتخاذ القرارات المتعلقة بالمرضى. لافتاً الى ان النظام سيربط مستشفيات المنطقة الاربعة عبر شبكة الانترنت.

التعليق