alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

أترضى أن تكون كالطائر الكسيح؟

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أترضى أن تكون كالطائر الكسيح؟


    أترضى ان تكون كالطائر الكسيح

    يروى أن أحد التجار على عهد إبراهيم بن أدهم كان ينوي أن يهجر العمل للعبادة...فسار في الصحراء, فرأى طائر كسيحاً أعمى فتعجب الرجل كيف يأكل هذا الطائر..فإذا بطائر آخر يأتي إليه بالطعام,فنوى أن يهجر عمله,وقد زاد هذا الموقف في يقينه أن الرزق آت إليه لامحالة...فلما قص القصة على إبراهيم بن ادهم قال له: أرضيت أن تكون الطائر الكسيح؟؟؟؟إن اليد العليا خير من اليد السفلى

    أن العمل عبادة ولكن هذه مقولة يجب أن تؤخذ بحقها..فلا يعقل أن نترك الصلاة لأننا نعمل... أو أن نترك العمل لأننا نتعبد..

    هل رضينا أن نكون الطائر الكسيح بدل أن نكون الطائر المطعم؟؟

    م ن ق و ل


    قايـــــــــــــــــــ الريم ــــــــــــــــــــد

  • #2
    موضوع رااااائع أخي قايد الريم وفقك الله
    نـزلــنـا هــاهـنـا ثــم أرتــحــلــنـا....
    كــذا الــدنــيــا نــزولاً و أرتــحــالاٌ...

    التعليق


    • #3

      اخ/ محمد اليحيى
      شكررر لتكرمك بالمرور
      وتعطيرها بدعواتك
      وفق الله الجميع
      k:23

      التعليق

      KJA_adsense_ad6

      Collapse
      جاري التنفيذ...
      X