alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

أمير الرياض يتوج فريق الشباب بكأس السوبر

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أمير الرياض يتوج فريق الشباب بكأس السوبر


    الرياض - واس :
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس المباراة الختامية لمسابقة كأس السوبر السعودي لكرة القدم التي أقيمت بين فريقي النصر والشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    ولدى وصول سموه إلى استاد الملك فهد كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم .
    وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية ، عزف السلام الملكي ، ثم بدأت المباراة بين الفريقين.
    وشهد الشوط الأول من المباراة تعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما وافتتح التسجيل فريق النصر بتسديدة رأسية من مهاجمه محمد السهلاوي في الدقيقة الثانية عشر , وجاء الرد من الفريق الشبابي في الدقيقة العشرين من اللاعب نايف هزازي .
    وعقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل لعب الفريقان الأشواط الأضافية , التي انتهت بنفس النتيجة , ثم لعب الفريقان ركلات الترجيح , وانتهت بفوز الفريق الشبابي على نظيره النصر 4 - 3 .
    بعد ذلك بدأت مراسم التتويج حيث سلّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حكام المباراة والمراقبون ميدالياتهم ، ووقع سموه على الكرة التي لُعبت بها المباراة .
    ثم سلم سمو أمير منطقة الرياض أعضاء فريق نادي النصر الميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني , معبراً سموه عن تمنياته لهم بالتوفيق في مشاركاتهم المقبلة .
    عقب ذلك سلم سموه أعضاء فريق نادي الشباب الميداليات الذهبية ومكافأة المركز الأول بعدها سلم سموه كأس البطولة لقائد الفريق أحمد عطيف مهنئهم سموه على تحقيقهم البطولة ومتمنياً لهم التوفيق .
    حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فهد بن فيصل وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ومحبي رياضة كرة القدم .
    وفي الختام عزف السلام الملكي ثم غادر سمو أمير منطقة الرياض استاد الملك فهد الدولي مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .


  • #2
    كأس السوبر السعودي النصر 1 × الشباب 1

    السهلاوي د'12

    http://v.ht/Ho0j


    هزازي د'21
    http://v.ht/H0zo


    ركلات الترجيح 4 / 3 لفريق الشباب

    مركز رفع و تحميل صور و ملفات يتيح لك مجموعة واسعة من الامتدادات بأحجام مناسبة جداً دون حذفها.




    التعليق


    • #3




      التعليق


      • #4



        التعليق


        • #5
          إدارة النصر تصدر بياناً تتحفظ فيه على «المرداسي»


          متابعة - الرياض :
          أصدرت إدارة نادي النصر قبل قليل بياناً طالبت فيه الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدد من المطالب يأتي على رأسها الموافقة على زيادة عدد المباريات المسموح فيها بحكام أجانب، وإبداء تحفظ الإدارة النصراوية على الحكم فهد المرداسي وعدم تكليفه بقيادة أي مباراة للنادي مستقبلاً.
          وتوعز الإدارة النصراوية هذا البيان إلى ما أسمته بالأخطاء التحكيمية التي أثرت على فريقها - طبقاً للبيان - في مواجهة السوبر البارحة والتي تمكن الشباب من الفوز بها بركلات الترجيح، وقال الإدارة في بيانها بما نصه: " الأخطاء التي اعتدنا نحن في النصر على تكرارها في كل مباراة لنا يقودها الحكم فهد المرداسي، نتذكر جيداً ما حدث منه من أخطاء واضحة وفاضحة في الموسم الماضي في مباريات النصر الثلاث أمام الأهلي ونجران والفتح والتي تحدث عنها المحللين والنقاد في حينها بكل وضوح وصراحة ، وقد توقعنا أن تلك الأخطاء أصبحت من الماضي ولن تتكرر في موسمنا الجديد إلا إننا وبكل أسف وجدنا الحال مع هذا الحكم على ما هو عليه لم يتغير ولم يتبدل أو يتطور مما يعطي مؤشرات أن القادم لن يكون أفضل مما كان عليه حال التحكيم في مباراة السوبر".

          التعليق


          • #6
            الليث بطل السوبر

            1
            الشباب يحقق كاس السوبر السعودي على حساب النصر بعد فوزه بركلات الترجيح


            2


            3


            4


            5


            6



            7
            خطف حارس الشباب نجومية المباراة بتصديه لركلتي ترجيح



            8


            9


            10


            11



            12


            13


            14


            15


            16


            17


            18


            19


            20



            التعليق

            KJA_adsense_ad6

            Collapse
            جاري التنفيذ...
            X