alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

أرغب في تغيير نوعية البنزين من 91 إلى 95 ، ما رأيكم؟

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أرغب في تغيير نوعية البنزين من 91 إلى 95 ، ما رأيكم؟

    عندي موتر أبي أغير نوعية البنزين من 91 إلى 95
    بعضهم يقول أمشي على الموتر حتى تولع لمبة البنزين وبعدين عبي 95 وعادي
    وش رايكم يا عزوتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • #2
    أيه نعم صحيح أمشي وإذا ولعت لمبة البنزين غير 95
    وأنا أنصحك بـ 95
    أما إذا باقي شوية بنزين 91 بالتانكي أنا أنصحك خل التانكي يفضى
    عشان ماتخلتط وتسوي لك مشكلة بالصافية وطرمبة البنزين
    وبعدين 95 قوي أفضل من 91 بالنسبة لي والأغلبية على 95
    تبي خط 95 تبي جبال 95 يعني 95 حلو وشكرا.

    التعليق


    • #3
      مشكور يالعامري

      التعليق


      • #4
        أخي الحائر بارك الله فيك
        أنا عندي كورولا 2008 وكان أو ما اشترتها أحط 95 أحمر ولكن كان السيارة عندي تحن ولما أطلع العقبة تطلع صوت قوي ...
        رحت لأكثر من شخص بالصناعية وقالي واحد القير بوكس ( الجربوكس ) ؟؟؟؟!!!! طبعاً يمني أكيد ما عنده سالفة
        دخلتها لوكالة اليحيا بخميس مشيط وقالي السيارة سليمه 100 % بس المشكلة إن بنزين 95 الاحمر أقوى عى المكينة ولازم تغيره للأخضر 91 .مشيت على السيارة من الخميس حتى العارضة ولمبة البنزين ولعت عند الجيش خليتها وما عبيت الى بالمحطة اليي عند الوادي وتأكدت أن الاحمر نفذ كلياً وعبيت اخضر وراحت الحنه والكلام الفاضي كله والان مرتاااااااحة ست الهانم كورولتي
        ههههههههه

        تحياتي

        التعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة صو صو مشاهدة مشاركة
          أخي الحائر بارك الله فيك
          أنا عندي كورولا 2008 وكان أو ما اشترتها أحط 95 أحمر ولكن كان السيارة عندي تحن ولما أطلع العقبة تطلع صوت قوي ...
          رحت لأكثر من شخص بالصناعية وقالي واحد القير بوكس ( الجربوكس ) ؟؟؟؟!!!! طبعاً يمني أكيد ما عنده سالفة
          دخلتها لوكالة اليحيا بخميس مشيط وقالي السيارة سليمه 100 % بس المشكلة إن بنزين 95 الاحمر أقوى عى المكينة ولازم تغيره للأخضر 91 .مشيت على السيارة من الخميس حتى العارضة ولمبة البنزين ولعت عند الجيش خليتها وما عبيت الى بالمحطة اليي عند الوادي وتأكدت أن الاحمر نفذ كلياً وعبيت اخضر وراحت الحنه والكلام الفاضي كله والان مرتاااااااحة ست الهانم كورولتي
          ههههههههه

          تحياتي

          بالنسبة للكورلا شئ غريب إنها تطلع حنه على قولتكـ والغريب إن موديلها 2008 وتطلع حنة على قولتك
          أنا عندي كامري 2011 ومافي ذاك الفرق بينها وبين الكورلا أول ماطلعتها عبيتها فل 95
          مسكت فيها خط تبوك - الرياض - جيزان مرتين بالسنة رايح جاي رايح جاي
          وعلى العقبة مثل العسل لأحنة ولأ هم يحزنون
          وقت شفت مشاركتك سألت لي واحد من أخوياي
          وشرحت له الحنة الي تقولها طبعا عنده 2009 كورلا
          يقول العقبة طلوع ونزول فوق مليون مرة ولأ طلعة حنه
          ولعلمك كان عندي فورد 2001 وبسبب بانزين 91
          غيرت صفاية البانزين وطرمبة البانزين
          وسببها 91 إلي ترسب عندي بالصفاية والطرمبة

          التعليق


          • #6
            أغير البنزين وإلا لا ياشباب

            التعليق


            • #7
              عندما أمشي بالسيارة كأني أسوق سيارة ديزل مش بنزين ( حنه )

              التعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة الحائر مشاهدة مشاركة
                أغير البنزين وإلا لا ياشباب
                يالحائر المعروف إن 95 هو الأفظل والأنظف
                وبعدين أنت وش موترك إذا أنت من 2002
                خلك على 95 وإذا أعلى من 2002 مو مشكلة تكون على 91
                بس مع الزمن راح يسبب لك الـ 91 مشكلة في العزم وترسب في تانكي البانزين
                وإذا أنت مو مقتنع في إنك تغير البانزين روح لأقرب ورشة وشوف التانكي حق موترك
                شوف وش جوته بما أنك تستخدم 91 وأحكم وقتها
                أنا مجرب والموتر موترك وإلي تشوف أنسب لكـ على طول سوه
                صحيح إن 91 رخيص و95 غالي
                بس أنا من ناحيتي أنصحك على 95
                أسئل ناس عندهم نفس موترك
                وشوف وش هو معبي وهل سبب له مشكلة نوع البانزين الي يستعمله لأتقدم على شئ إلا وأنت مرتاح له وشكرا.

                التعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة علي العامري مشاهدة مشاركة
                  بالنسبة للكورلا شئ غريب إنها تطلع حنه على قولتكـ والغريب إن موديلها 2008 وتطلع حنة على قولتك
                  أنا عندي كامري 2011 ومافي ذاك الفرق بينها وبين الكورلا أول ماطلعتها عبيتها فل 95
                  مسكت فيها خط تبوك - الرياض - جيزان مرتين بالسنة رايح جاي رايح جاي
                  وعلى العقبة مثل العسل لأحنة ولأ هم يحزنون
                  وقت شفت مشاركتك سألت لي واحد من أخوياي
                  وشرحت له الحنة الي تقولها طبعا عنده 2009 كورلا
                  يقول العقبة طلوع ونزول فوق مليون مرة ولأ طلعة حنه
                  ولعلمك كان عندي فورد 2001 وبسبب بانزين 91
                  غيرت صفاية البانزين وطرمبة البانزين
                  وسببها 91 إلي ترسب عندي بالصفاية والطرمبة


                  ??????!!!!!!!!!!!!!!!!!

                  التعليق


                  • #10
                    مشكورين ياحبايب قلبي على هذه الآراء
                    k:37k:37

                    التعليق


                    • #11
                      أبشركم أستفسرت من الوكالة قالوا لي الي قلتوه بعد أن يفضى التانكي من البنزين عبي والوضع عادي

                      التعليق

                      KJA_adsense_ad6

                      Collapse
                      جاري التنفيذ...
                      X