alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

منع محمد عبده من الغناء والمشاركة في الحفلات الغنائية

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • منع محمد عبده من الغناء والمشاركة في الحفلات الغنائية







    جاء قرار الفريق الطبي المعالج لفنان العرب محمد عبده الموجود حاليّاً في فرنسا، بحرمان جماهيره من فنه
    الأيام المقبلة حيث منعه من العمل الفني ونصحه بضرورة الراحة التامّة وعدم المشاركة في الحفلات الغنائيّة . وقد
    كان هذا القرار على خلفيّة تعرّض محمد عبده للإجهاد من خلال مزاولته للعديد من الأنشطة الفنيّة .
    وأجمع الفريق الطبّي، على ضرورة أن يبقى تحت نظرهم خلال الفترة المقبلة، مطالبين إياه بعدم الإجهاد سواء
    في رحلات الطيران أو العمل الفني، وخلال تواجده على المسرح وفي الإستديو . كما منعوه من المهرجانات في
    الوقت الحاضر والمستقبل القريب، الى أن يسترجع عافيته وصحته تمامًا .

  • #2
    حقيقه فالخبر مؤسف للغايه ويبعث على الحزن والأسى
    فأيام عيد الاضحى أيام مباركه المفروض يحيي لياليها الفنان القدير محمد عبده بأغانيه الطربيه
    وألحانه العذبه الرقيقه
    صراحه صعبه أن الشعب يتحلى بالأخلاق السعوديه في العيد بدون محمد عبده <<< الله يكون في عون الشعب

    ولكن عزائنا هو وجود الجيل الجديد من الفنانين والمطربين والمطربات الله يجزاهم خير
    ويقدرهم يحييون ليالي العيد بالأغاني والالحان والطرب
    ونسأل الله العلي القدير أن يعوضنا خيرا بحفلات الفنان القدير محمد عبده ويجعل الخير والبركه في
    الجيل الجديد (جواد العلي وهيفا ونانسي عجرم وما ننسى الفنانه القديره موضي الشمراني)

    شكرا أخوي عاصم على الخبر المحزن والله يصبرك ويصبرنا جميعا
    لاشك أن نقلك للخبر هو من حبك للفنان محمد عبده وأكيد لاشك أنك كنت تتمنى يكون موجود معانا في ليالي العيد
    ولكن اصبر يا اخي العزيز على فراقه ودعواتك له بالشفاء العاجل لعل الله يجمعنا به في الأعياد القادمه
    والله الهادي الى سواء السبيل

    التعليق


    • #3
      يا خسرتاه ويا عظم مصيبتاه
      كيف انام الليلة ومحمد عبده منعوه من احياء الحفلات والغناء !!

      التعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة إنسان مشاهدة مشاركة
        يا خسرتاه ويا عظم مصيبتاه
        كيف انام الليلة ومحمد عبده منعوه من احياء الحفلات والغناء !!
        هدئ من روعك يا رجل واسمع موسيقى هادئه تريح أعصابك
        وعليك بالفنان (كلاش) فإن أغانيه ذات طابع مريح للقلب ومرطب لخلايا المخ المتهيجه
        واصبر فإن الصبر مفتاح الفرج ولعلها خيره من رب العالمين (عسى أن تحبوا شيئا وهوشر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

        التعليق


        • #5
          يتوب أزين له بلا غناء بلا هم مع إنه فنان كبير بس برضو يتوب أزين له
          وأنت يأنكوندا من ناحية ( كلاش ) وش جوكـ ؟؟ هههههههههه

          التعليق


          • #6
            لعله خيراً له
            أسأل الله له العفو والعافية والشفاء العاجل والتوبة الصادقة وحسن الختام

            التعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة الاناكوندا مشاهدة مشاركة
              حقيقه فالخبر مؤسف للغايه ويبعث على الحزن والأسى
              فأيام عيد الاضحى أيام مباركه المفروض يحيي لياليها الفنان القدير محمد عبده بأغانيه الطربيه
              وألحانه العذبه الرقيقه
              صراحه صعبه أن الشعب يتحلى بالأخلاق السعوديه في العيد بدون محمد عبده <<< الله يكون في عون الشعب

              ولكن عزائنا هو وجود الجيل الجديد من الفنانين والمطربين والمطربات الله يجزاهم خير
              ويقدرهم يحييون ليالي العيد بالأغاني والالحان والطرب
              ونسأل الله العلي القدير أن يعوضنا خيرا بحفلات الفنان القدير محمد عبده ويجعل الخير والبركه في
              الجيل الجديد (جواد العلي وهيفا ونانسي عجرم وما ننسى الفنانه القديره موضي الشمراني)

              شكرا أخوي عاصم على الخبر المحزن والله يصبرك ويصبرنا جميعا
              لاشك أن نقلك للخبر هو من حبك للفنان محمد عبده وأكيد لاشك أنك كنت تتمنى يكون موجود معانا في ليالي العيد
              ولكن اصبر يا اخي العزيز على فراقه ودعواتك له بالشفاء العاجل لعل الله يجمعنا به في الأعياد القادمه
              والله الهادي الى سواء السبيل
              أهلاً بك يا الأناكوندا
              يبدو أنك صدقت هذا الخبر بدون ودي ودي ....
              أحسن الله عزاءك في غياب هذا الفنان الكبير .
              ولكن لعله خير فهذه الأيام ( التي تتحسر على عدم إحياء بعض المعاصي فيها ) هي أيام وصفها الرسول الكريم
              صلى الله عليه وسلم بأنها أيام أكل وشرب وذكر لله فأكثروا فيهن من التكبير والتهليل والتحميد , أو كما قال صلى الله عليه وسلم .

              التعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة إنسان مشاهدة مشاركة
                يا خسرتاه ويا عظم مصيبتاه
                كيف انام الليلة ومحمد عبده منعوه من احياء الحفلات والغناء !!
                أهلاً بك يا إنسان .

                التعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة الاناكوندا مشاهدة مشاركة
                  هدئ من روعك يا رجل واسمع موسيقى هادئه تريح أعصابك
                  وعليك بالفنان (كلاش) فإن أغانيه ذات طابع مريح للقلب ومرطب لخلايا المخ المتهيجه
                  واصبر فإن الصبر مفتاح الفرج ولعلها خيره من رب العالمين (عسى أن تحبوا شيئا وهوشر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
                  كلام في بعضه الحكمة .

                  التعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة علي العامري مشاهدة مشاركة
                    يتوب أزين له بلا غناء بلا هم مع إنه فنان كبير بس برضو يتوب أزين له
                    وأنت يأنكوندا من ناحية ( كلاش ) وش جوكـ ؟؟ هههههههههه
                    جزيت خيراً يا علي العامري .

                    التعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة ناجع الودعاني مشاهدة مشاركة
                      لعله خيراً له
                      أسأل الله له العفو والعافية والشفاء العاجل والتوبة الصادقة وحسن الختام
                      آمين
                      ما أجمل هذا الكلام !

                      التعليق


                      • #12
                        محمد عبده في قمة السعادة لإنتظاره مولوده الجديد من زوجته الفرنسية
                        ذات الأصول الجزائرية التي رافقته في رحلته العلاجية
                        حيث أنها حامل في الشهر السابع والتقارير الطبية ترجح أنه ذكر
                        حيث لم يكن يتوقع مولوداً بعد هذا العمر
                        كفو وقاحي يابو نورة

                        التعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة الاباتشي مشاهدة مشاركة
                          محمد عبده في قمة السعادة لإنتظاره مولوده الجديد من زوجته الفرنسية
                          ذات الأصول الجزائرية التي رافقته في رحلته العلاجية
                          حيث أنها حامل في الشهر السابع والتقارير الطبية ترجح أنه ذكر
                          حيث لم يكن يتوقع مولوداً بعد هذا العمر
                          كفو وقاحي يابو نورة
                          الله يعينه ويختم له بخير
                          ولماذا لا يتوقع مولوداً بهذا العمر , مازال في مقطورة الشباب والرجل يظل منتجاً حتى تخرج بيضة الديك .

                          التعليق


                          • #14
                            اعتبر مرضه ابتلاء ليعيد حساباته مع ربه









                            كشف الفنان محمد عبده فنان العرب عن اللحظات الصعبة التي مر بها أثناء فترة مرضه بباريس، موضحاً أن
                            أول ما نطق به لسانه عندما أفاق من الغيبوبة التي تعرض لها في بهو الفندق بباريس كانت آيات من القرآن
                            الكريم.

                            واعترف فنان العرب بأنه شاهد الموت بعينه، معتبراً مرضه ابتلاء من الله سبحانه وتعالى له ومنحة ربانية
                            ليعيد حساباته مع مولاه .

                            وقال محمد عبده: "اعتدت في الفن أن أتحرك بمفردي، أي ليست لدي إدارة تنتقل معي أو مدير أعمال
                            يرافقني، كنت طوال حياتي مخليها على الله سبحانه، لذلك عندما سقطت في بهو الفندق في باريس كنت
                            بمفردي، وتعرضت لثلاث جلطات أفقدتني الوعي كاملاً".

                            وأضاف "من الغرابة أني عندما استعدت الوعي قليلاً في اليوم التالي وأنا في المستشفى فوجئت بأن كل
                            الموجودين في المكان من أطباء وممرضات يعرفونني، وشعرت بأني لست وحدي".

                            وتابع قائلاً "كنت دائماً حتى وأنا في صحة جيدة أدعو الله عز وجل إذا أصابني مكروه أن أنسى كل شيء إلا ما
                            أحفظه من القرآن الكريم، لذلك عندما استيقظت من الغيبوبة وجدت لساني أول ما ينطق بيني وبين نفسي
                            بالقرآن الكريم".

                            وقال "لا أخفيكم أنها كانت أياماً صعبة للغاية، ولن أبالغ إن قلت إني شاهدت الموت بعيني، لكن الحمد لله على
                            كل شيء، وربما ما أصابني هو علامات يبعثها الله عز وجل أحياناً إليَّ لكي ألتفت إلى صحتي، ولا أجهد نفسي،
                            وأنتبه إلى أن هذه الدنيا فانية، فأعيد حساباتي من جديد، والحمد لله أنه كتب لي عمراً جديداً".

                            وأضاف "فكرت أثناء مرضي في هذا الإنسان الذي خلقه الله عز وجل، فهو في غمرة العمل والنشاط يكون
                            مستبعداً من ذهنه فكرة أنه في أي لحظة قد يقع ويغيب عن الدنيا ويذهب إلى الآخرة، أي أن الإنسان وهو في
                            صحته لا يتوقع أن تأتي نهايته بهذا الشكل السريع.

                            التعليق


                            • #15
                              خلاص يعتزل ويريح عمره .

                              التعليق

                              KJA_adsense_ad6

                              Collapse
                              جاري التنفيذ...
                              X