alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

قالوا عن الحياة

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • قالوا عن الحياة


    الحياة كلمة حار الناس فى تعريفها

    فمنهم من قال ان الحياة ما هى الا مسرح كبير
    كل شخص يلعب دور البطولة في جزئ من المسرحية ثم يترك مكانه ليلعب الدور شخص اخر

    ومنهم من قال الحياة منتهى الالم
    فكل شخص يتالم من الاخر والاخر يولمه من دون سعاده

    ومنهم من قال ان الحياة منتهئ الذه
    فالانسان يفكر فى لذته هو دون ان يفكر فى الم الاخر

    ومنهم من قال ان الحياة فرصه
    والفرصه الحقيقية لا تاتى الا مره واحده ولابد من اغتنامه دون ان تنظر الى خلفك

    ومنهم من قال ان الحياة حياة
    لابد ان نعيشها كما هى ...

    ومنهم من قال ان الحياة ما هى الا لعبة كل واحد منا يكون اللاعب الاساسى فيها لفتره ثم ييجلس احتياطى باقى عمره
    وانا اقول:
    ان أجمل ما فى الحياة
    هو الحياة ..


    أجمل ما فى الحياة
    هو الكفاح من أجل الحياة و القتال من أجلها و الجدل حولها ..

    أجمل ما فى الحياة
    هو أن تدب الحياة فى أوصالك و أطرافك و دقات قلبك و شرايينك و مسامك ..

    أجمل ما فى الحياة
    هو أن ترغب فى الحياة و لا تستهين بها .. و أن تحترمها لا أن تهينها .. و أن تستفيد بها لا أن تهدرها ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تسأل نفسك عن سرها و سرك .. عن سبب وجودها ووجودك .. و عن معناها و جدواها و رؤياها ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تؤمن بالله .. و تؤمن بالحياة .. و تؤمن بنفسك .. و من حولك .. و بذاتك و قدراتك ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تفكر فيها و تتأملها و تعرف ما لها و ما عليها ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تدرك فيها أحلامك و تستحضر حاضرك و تستقدم مستقبلك ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن يكون لك أهل و شريك و حبيب و بيت و مكان و دفء و حنان ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تصنع لها إطارا أخلاقيا .. و نجاحا مهنيا .. و رؤية إنسانية و قيمة وطنية ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تعلى جدارا .. و تبنى إنسانا .. و تزرع قيما .. و تحصد فعلا طيبا عطرا ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تفعل و تعطى و تشارك و تعبر و تقول و تتقدم و تتغير ..

    أجمل ما فى الحياة
    ألا تهابها .. و ألا تعتزلها .. و ألا تجعلها تنتصر عليك .. بل أن تنتصر عليها ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تحدد نفسك فيها و أشخاصك .. و أوراقك و أفكارك ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تتذوقها و أن تعيشها .. و تستمتع بسنينها و أيامها و لحظاتها ..

    أجمل ما فى الحياة
    أن تثبت أن الحياة تستحق الحياة ..

    ملاحظه:
    هناك ثلاثةأشياءغيرقابلة للرجوع في حياتك

    الوقـــت ,الكلمات ,الفرصة

    ثلاثة اشياء مستحيلة النكران في حياتك


    الصفاء ,الأمانــة,الأمــل

    ثلاثة من أساسيات الحياة

    الحــــــــــــــــــــــــــب

    احتـــــــــــــــرام الذات

    الأصدقاء المخلصون

    أشياء تحيرك في حياتك
    المصير

    الأحلام

    ثلاثة أشياء تدهور حياتك

    المخدرات

    الكــــــذب

    الغضـــب
    ثلاث أشياء تركها يميت القلب
    الصلاة

    ذكر الله

    الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم
    م/ن

    تحيااااااااتي


    :15_9_17[1]:

  • #2
    روعة
    روعة روعة
    روعة روعة روعة
    روعة روعة روعة روعة
    روعة روعة روعة
    روعة روعة
    روعة

    موضوعك عزيزتي روعة بل اروع من الروعه

    يعطيك العافية

    التعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة فارضة احترامي مشاهدة مشاركة
      روعة
      روعة روعة
      روعة روعة روعة
      روعة روعة روعة روعة
      روعة روعة روعة
      روعة روعة
      روعة

      موضوعك عزيزتي روعة بل اروع من الروعه

      يعطيك العافية
      نورتي الصفحه
      تواجدك كرقة الورد
      تحيااااتي
      :36_3_11[1]:

      التعليق


      • #4
        الحياة
        قيل عنها
        انها تلكـــ الورقة البيضاء
        لكل شخصٍ منا
        ..
        .
        اما الوانها
        فهي كل ما نعمله

        ..
        ولكل شخص منا الوانه الخاصة به
        فأختر لنفسكـــ اي الالوان شئت....


        تقبلي مرررروري
        ْْالإبتسامهـ لاتلكف الكثير لكنها تعنـــــــــي الكثيرْْْ

        التعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة سمو انسان مشاهدة مشاركة
          الحياة


          قيل عنها
          انها تلكـــ الورقة البيضاء
          لكل شخصٍ منا
          ..
          .
          اما الوانها
          فهي كل ما نعمله

          ..
          ولكل شخص منا الوانه الخاصة به
          فأختر لنفسكـــ اي الالوان شئت....



          تقبلي مرررروري
          مرحبا بك يا اسمى انسان
          اشكرك على المشاركه الجميله
          تقبل ودي واحترامي
          :36_3_11[1]:

          التعليق

          KJA_adsense_ad6

          Collapse
          جاري التنفيذ...
          X