alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

مآسي عمل المرأة المختلط

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #16
    أما وجدان فتقول : جاء شاب مع صديقه المريض فقمت بالإجراءات وكنت أبتسم كجزء من
    عملي ، فأصبح الشاب كثير التردد علي لفتح أي موضوع وبسبب كثرة المراجعين لم أقدر أن
    أجيب عن كل أسئلته فرفع صوته بطريقة غريبة وقال لي : عندك سيارة أو أوصلك بسيارتي
    بعد انتهاء دوامك .. أنا حاضر! هذه العبارة سببت لي حرجاً حتى كدت أبكي أمام المراجعين
    وزملائي وأضافت : نحن الموظفات لا نستطيع الشكوى للإدارة فهؤلاء مراجعون ولا يوجد
    نظام واضح يحمينا من تحرشاتهم فأغلبها تكون لفظية وغير مثبتة وصاحب العمل لن يتحمل
    شكوى على المراجعين.

    التعليق


    • #17
      أما فاتن فتقول : أبلغت أحد الشباب الذي كان يراجع حالته المرضية أنه يستطيع الذهاب الآن
      وإذا احتاج لمراجعة جديدة فلا بد أن يدفع الرسوم فرد علي (ابتسامتك تشفي أوجاعي) ذهلت
      من تصرفه إلا أنه لم يقف عند هذا الحد فطلب رقم جوالي فرفضت لكنه أصر وأصبح يتصل
      على رقم المستشفى ويطلبني باسمي مما دفعني لأن أشتكيه لإدارة المستشفى فتحدثوا معه
      وهددوه بالشرطة فكف عن الاتصال.

      وتشتكي الموظفات من المعاكسين الذين يحاولون التودد بالنكت وغيرها بل يصل الأمر إلى
      سؤالهن إن كن بحاجة لسيارة لإيصالهن؟



      وتعقب قارئة في الموقع الالكتروني للصحيفة بقولها : وظائف مختلطة برواتب لا تتعدى
      1200 ريال أو 1500 ريال لا تستحق من الفتاة المجازفة ووضع نفسها بمثل هذه المواقف.

      التعليق


      • #18
        قال ابن القيم رحمه الله :

        ( ولا ريب أن تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال أصل كل بلية وشر , وهو من أعظم أسباب نزول العقوبات
        العامة , كما أنه من أسباب فساد أمور العامة والخاصة .
        واختلاط الرجال بالنساء سبب لكثرة الفواحش والزنا وهو
        من أسباب الموت العام والطواعين المتصلة .

        فمن أعظم أسباب الموت العام كثرة الزنا بسبب تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال والمشي بينهم متبرجات
        متجملات ولو علم أولياء الأمر ما في ذلك من فساد الدنيا والرعية قبل الدين لكانوا أشد شيء منعاً لذلك )

        التعليق


        • #19
          13% من الطالبات حوامل سفاحا

          من طالبات إحدى مدارس"أوهايو"حوامل


          دبي- العربية.نت

          رغم حجم المساعدات الحكومية الأمريكية لبرامج تربوية تهدف للحفاظ على عذرية الفتيات وتعرف باسم "برامج العفة"، فإن نسبة الحمل وسط الفتيات لاتزال مرتفعة حيث كشفت مدرسة عليا في ولاية أوهايو الأمريكية عن حمل 13 % من طالباتها.

          وتأتي الأرقام الجديدة التي كشفت عنها هذه المدرسة وسط تساؤلات الخبراء التربويين والأهالي حول العلاقات الجنسية التي تتم داخل هذه المدارس دون أي فاعلية لبرامج "العفة" التي تعمل للتوعية والحفاظ على عذرية الفتيات.

          وأشارت إحدى الطالبات إلى "الحماس الجنسي" الموجود لدى طلاب المدرسة مما يؤدي إلى قيام هذه العلاقات وحدوث الحمل بعد ذلك.
          وبحسب ما نشرت صحيفة محلية في أهايو، تركت حالات الحمل أثرا سيئا على الفتيات كما يفهم من كلام الطالبة مونيكا سيلبي التي ستنشغل هذا العام بحملها أكثر من التحضير للعام الدراسي،" أبكي كل يوم وألوم نفسي كثيرا"، قالت الطالبة البالغة 18 عاما والحامل منذ 6 أشهر.

          ويتأتى حزن هذه الطالبة من كونها ستحضر الدروس وقد انتفخ بطنها فضلا عن التفكير بالولادة كما صارت جزءا من الإحصاءات حول الحوامل في المدرسة حيث وصلت النسبة إلى 13 % أي 64 طالبة حاملا من أصل 490 طالبة في المدرسة.

          وأثارت هذه النسبة العالية من الحمل في مدرسة Timken Senior High تساؤلات الخبراء وعائلات الطالبات، فيما إذا حصل المراهقون على ثقافة جنسبة مناسبة وطرق لمنع الحمل في ظل الفشل في إقناع الطلاب والطالبات بالحفاظ على عفتهن.

          وقال جي غرين، رئيس قسم الإصلاح التربوي في جامعة "أركنساس" لصحيفة The Repository المحلية أن هذه المدرسة قد تكون صريحة جدا حيال هذه القضية بينما مدارس أخرى ليست بهذه الصراحة ولكن تبقى هذه مسألة واسعة الإنتشار والتداول.

          وكان الباحث جي غرين نشر دراسة العام الماضي كشف فيها عن حصول نسبة الحمل بين فتيات المدينة أكثر من الضواحي حيث بلغت 20 % في المدينة مقارنة مع 14 % في الضواحي.

          وتلقي بعض الأمهات مسؤولية ما يجري على عاتق المدرسة حيث قالت جوان هينتون، التي لديها ابنة عمرها 16 عاما وهي حامل في الشهر الثامن، إن النظام التربوي للحفاظ على عذرية الفتيات غير كاف. وقالت جوان إنه يجب الإعتراف بوجود العلاقات الجنسية وإذا أردنا لبرامج العفة أن تعمل يجب منح المراهقين الواقي الذكري أيضا.

          إلا أن هذه الأم لا تبرر العلاقات الجنسية بين المراهقين مشيرة إلى مراقبتها لابنتها طوال فترة مكوثها في المنزل، فيما ذكرت ابنتها راشيل أن العديد من الطلاب لديهم "حماس جنسي" ولكن يحتاجون معلومات حول منع الحمل خلال العلاقة الجنسية.

          وكانت حكومة الرئيس جورج بوش منحت 32 مليون دولار لوكالات خاصة في أوهايو منذ عام 2001 من أجل دعم برامج الحفاظ على عذرية الفتيات.


          العربية نت:



          الخبر من أحد المصادر الأمريكية المعتبرة:ABC News

          http://abcnews.go.com/GMA/AmericanFa...1834191&page=1

          التعليق


          • #20
            أخي العزيز ( أبو جبران )
            لا حرمك الله الفردوس
            وبيض الله وجهك ووفقك لك خير .

            التعليق


            • #21


              ياجماعه بالله ارسوا على بر الله يخليكم

              ترى دوختونا معاكم
              قسم بالله ماعاد عرفنالكم
              k:31k:31

              اليبراليين يقولون حرروا المرأه وخلوها تشتغل وتسوق السياره
              لانها بشر وانسانه ولها كيان وأدميه حالها حال الرجل
              وتستطيع بفكرها المستنير وذكائها وعقلها الراجح ان تدافع عن نفسها
              في معترك الحياه ..


              من جانب أخر يقولون الملتزمين اذا خرجت المرأه لاشك انها عوره ومكانها السليم
              في البيت وبين أواني المطبخ والتنور المستنير بشتى انواع الخبز الخمير
              وتلزم بيتها وزوجها وتصلي وتصوم وتنطق في البيت احسن لها..
              وأنها اذا خرجت لاسمح الله سوف تحبل سفاحا لا محاله
              وسوف تتعرض على اقل تقدير للمضايقات واللمز والهمز واللمس
              ونظرة فسلام فكلام فموعد فلقاء فحبل سفاح فعمليه لتنزيل المولود
              ورميه في اقرب مسجد..

              ياجماعه ارسوا على بر تكفون
              قسم بالله صاير عندي حول وزغلله في العيون
              ودوخه وألام في الظهر واحس بشي يتحرك في بطني..


              ارحمونا واتفقوا الله يخليكم ترى الحريم مو لعبه هذا يبغانا نسوي بها كذا
              وهذا يبغانا نسوي بها كذا وهذا عاجبه وهذا مو عاجبه...

              ارحمونا ياناس
              شيبنا وحنا شباب والله من بعض الخلافات اللي تجيب القهر

              طبعا انا ما اتكلم عن هذا الموضوع وبس
              انا كلامي شامل لكثير من الموضوعات والخلافات

              ياخي هذي مو حاله والله
              لا حول ولا قوة الا بالله بس

              وبعدين يعني وأخرتها معاكم

              k:33k:33k:33k:33k:33





              التعليق


              • #22
                صباح الخير يا أستاذ علي الخالدي
                حيا الله ذا الوجه
                لا عليك من كثر الكلام
                جعل الله لك ديناً وعقلاً فاتبعهما فلن تظل ولن تشقى
                هذه الأقوال الكثيرة لا تأخذ منها إلا ما وافق الكتاب والسنة ـ إذا كنت مسلماً ـ
                وإذا كنت غير ذلك فالموارد كثيرة وقد علم كل أناس مشربهم .

                وبالنسبة لموضوع المرأة كمثال
                فافعل ما ترضى به لنفسك , إذا شئت أن تجعل نساءك يقدن السيارة ويشتغلن في البقالة
                فافعل ولا تهتم لمن عارضك .
                وإن شئت أن تحفظهن في البيت مكرمات فافعل ولا عليك من هراء المتحررين .

                التعليق


                • #23
                  صباح الخيرات والليرات حبيب قلبي
                  تسلم لي على الرد السريع

                  احمد الله سبحانه وتعالى على نعمة العقل والدين أولا
                  وأنا أعرف جيدا ما أريد وما سأفعل بأرادة الله وحوله وقوته


                  ولكني تعمدت في ردي السابق ان اضع نفسي في موضع الكثير
                  من الناس الحيارى وفي مفترق الطرق
                  لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء


                  يعني يروح المكتبه مثلا يقرا كتاب للشيخ الفلاني يجده يمنع ويشجب
                  ويستنكر ويستقدم ويستأخر ..
                  واذا حضر محاضره للشيخ فلان الفلاني
                  يجده يضرب بيده على الطاوله ويؤشر يمنه ويسره ويصدم في المكرفون اللي قدامه
                  من الحماس ومو ناقص الا يصك براسه في الجدار
                  علشان يوضح للساده الكرام الحاضرين رأيه ووجهة نظرهـ
                  اللي هو يشوفها صح وغيره غلط وستين غلط..

                  وفي الجانب الأخر أيضا هناك الكثير من الكتب في المكتبات وكثير من الملتقيات
                  والمحاضرات لليبراليين ودعاة التحرير

                  والأن صرنا نرى تلك الامور في مواقع الانترنت بل وفي منتدانا أيضا

                  والسؤال يا عزيزي
                  الشخص المسكين والمواطن اللي على نياته واللي معلوماته على قده
                  وش بيسوي وسط هذي المعمعه ..؟؟؟


                  ولنفرض انه مو حافظ من القرأن الا جزء عم
                  وحافظ من السنه حديث انما الاعمال بالنيات وحديث من لايأمن جاره بوائقه

                  لاتقولي انه لازم يروح الجامعه ويتخصص في الشريعه ويحفظ
                  القرأن كامل ومية الف حديث

                  علشان بعدين يطبق على راحته..!!

                  عطني حل منطقي لو سمحت

                  وياليت الاخوه المتحررين يعطونا حل للمواطن الضعيف المسكين القبيلي
                  اللي ما عنده ثقافة
                  التحرير وسياقه السياره للمرأه


                  وكل اللي تربى عليه ان الحرمه كلها عوره وخير لها تلزم بيتها وزوجها
                  واذا بغت شي زوجها او اهلها يلبوا طلباتها وهي معززه مكرمه في البيت

                  يا جماعه تكفون طالبينكم طلبه عطونا حل منطقي
                  لا تلفون وتدورون ترى قسم بالله ملينا وطفشنا ووصلت معنا على الأخر
                  ومليون مرة قلنا لكم ارسوا على بر وجيبوها لنا على بلاطه....



                  التعليق


                  • #24
                    لا بأس يا أستاذ علي الخالدي لا يوجد مشكلة لدى المسلمين
                    من لم يستطع استنباط الحكم فإنه يقلد من يثق بعلمه من العلماء
                    فقط وانتهت المشكلة .

                    التعليق


                    • #25
                      دعي (الحجابَ) وكوني سلعةً ذهبتْ *** رخيصةً في يدِ الأوغادِ تـُغتنَمُ
                      ففي حجابكِ تعـقيدٌ ومظلمةٌ *** وكتمُ حرّيّةٍ، والضيقُ، والألمُ
                      دعوى التحررِ في الأذهانِ سارحةٌ *** وقادها من (بني علمانَ) مخترمُ
                      تحرّري من هُدى الشرعِ الحكيمِ ومن *** أوامرِ اللهِ، أين الحزمُ والهممُ؟!
                      تتبّعي (موضةَ) الفسّاقِ داعيةً *** إلى الحضارةِ قد جاءتْ بها الأممُ
                      لتذهبي اليومَ للأسواقِ عاريةً *** دعي التشددَ، من بالدين يلتزم؟!
                      تمايلي، والبسي خيطاً، ولا تضعي *** شيئاً على الرأسِ؛ حيثُ النورُ لا الظلمُ
                      أين الجمالُ الذي تـُخفينَ من قِدَمٍ؟ *** فما سعتْ نحوَهُ يا شمسَنا قدَمُ!
                      حتى تكوني على (الجوّالِ) ظاهرةً *** وأنتِ في (الصُّحْـفِ) ثم (المنتدى) علَمُ
                      دعي العفافَ وكوني اليومَ عاهرةً *** دعي النزاهةَ فيها الشرُّ محتدِمُ
                      دعي الحياءَ وكوني عندنا رجلاً *** مُصارعاً، بعلوِّ الصوتِ يتـَّسِمُ
                      دعي التعـقُّـدَ والتقليدَ ، دعوتـُنا *** هي: (المساواةُ) فيها العدلُ والحِكَمُ
                      توظّفي معنا؛ إذ عندنا (عملٌ) *** فيهِ (المرتـَّبُ) عالٍ حينَ يُستـَلمُ
                      دعي الرعيّةَ والأولادَ في عجلٍ *** فعندهم يتغـدى الهمُّ والسقَمُ
                      دعي الجمودَ وكوني حرةً أبداً *** وليس يثنيكِ عن أحلامِكِ الكَلِمُ
                      دعي الغسيلَ وأعمالَ البيوتِ هنا *** دعي (المطابخَ) فيها النارُ تضطرمُ
                      من (المطاعمِ) يأتيكِ الغـداءُ ولا *** إرهاقَ بالطبخِ، والأعباءُ تنصرمُ
                      واستقدمي لبناءِ البيتِ (خادمةً) *** فإنّ مثلَكِ يسعى نحوَها الخدمُ!
                      وسلّميها عناءَ الشغلِ أجمعَهُ *** والطبخَ والكنسَ والأطفالَ كلَّهمُ
                      وحيثُ قلّ خروجُ الزوجِ فاتخذي *** مكانه (سائقاً) تخلو به الذممُ
                      وهكذا ... لتكوني في منازلِنا *** أميرةً عندها الأجيالُ تحتكمُ
                      والبكرُ إن كمُلتْ فيها الصفاتُ فقد *** أضحتْ وفي مثلِها الخُطّابُ تختصمُ
                      هذي الدعاوى من الأعداءِ مرسلةٌ *** لهدمِ دينِكِ، بل دنياكِ تنهدم!
                      فإن أردتِ مقامَ الذلِّ فاستمعي *** لهم، وبعدَ قليلٍ تسقطُ القممُ
                      واللهِ ما قصدوا إلا الدمارَ لمن *** تمسّكتْ بالهدى؛ إذ زانها القِيَمُ
                      وحاربوا الدينَ والأخلاقَ واتخذوا *** بضاعةً منكِ للإعلانِ تنتظِمُ
                      فبالسفورِ رأوا إما: (مطلقةً) *** أو (عانساً) وعليها اليأسُ يبتسمُ
                      فاسعيْ إليهم ففيهم كلُّ كارثةٍ *** وكيف تسعى إلى ذئبِ الحمى غنمُ؟!
                      أختاه واللهِ إني مشفقٌ ولَكَمْ *** كتبتُ لكن عدتْـكِ الكُتـْبُ والقلمُ
                      فأنتِ بالدينِ فينا درةٌ حُفِظتْ *** مصونةً لم يدنسْها عليَّ فمُ
                      ما قاله (قاسمٌ) سـمٌّ ، موضّحةٌ *** أهدافُهُ، وعليه جاءكِ القسمُ
                      والله ليس (أميناً) فاسمه غلطٌ *** بل خائنٌ مفترٍ في القولِ منهزمُ
                      والله من منتجاتِ الغربِ صنّعَهُ *** ولو تأمّلتِ فيهِ فهو منقصِمُ
                      من ثديِهم رضعَ المسكينُ فكرتـَهُ *** وبثـّها لكِ؛ إذ في قلبِهِ سقمُ
                      وهتكَ ستْركِ يبغي من كتابتِهِ *** ومنذ قال عليه العارُ مُرتسِمُ
                      كتابُ ربكِ حصنٌ لا مثيلَ لهُ *** وسنةُ المصطفى من ذاك معتصَمُ
                      فقرّري مع من ترضين سنّتـَهُ *** ويرتضيها المصيبُ العادلُ الحَكَمُ
                      ثم الصلاةُ على المختارِ من مضرٍ *** بدينِهِ دانتِ الأعرابُ والعجمُ

                      جبران سحاري .

                      التعليق


                      • #26
                        جزاك الله خيراً يا شيخ جبران سحاري على هذه القصيدة الرائعة المعبرة الشافية الوافية .

                        التعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة عاصم سحاري مشاهدة مشاركة
                          لا بأس يا أستاذ علي الخالدي لا يوجد مشكلة لدى المسلمين
                          من لم يستطع استنباط الحكم فإنه يقلد من يثق بعلمه من العلماء
                          فقط وانتهت المشكلة .

                          الله وأكبر يعني السالفه تقليد

                          ياخي أفرض اني في المرحله المتوسطه ومراهق
                          وابوي شرالي كمبيوتر ووصلي الانترنت
                          وقالي ياولدي ياعلول اسف قال يا علاوي
                          استمتع بالانترنت وتثقف من هذا البحر الغزير من المعلومات

                          ودخلت منتدى من المنتديات فيه خليط الحابل بالنابل
                          وصياح ونياح ومهاترات ولف ودوران
                          وكل واحد يقول يا ارض لا تنهدي ما عليك قدي
                          وما ناقص الا تتواعدون في الوادي وتتصافقون..

                          لنفرض جدلا ان ان هذا المراهق في وسط هذا الخبيص
                          أعجب برأي دعاة التحرير وقلدهم
                          ماعليه شرهه مراهق!!

                          وش الحل في مثل هالحاله ...؟؟

                          تدري وش المشكله اللي أنا حضرة سعادة جنابي الكريم اتكلم عنها ..؟؟

                          اللي اقصده ياعزيزي ولايهون السامعين .

                          أنكم يا قوم في خبيص وربيش وخليط وسمن وعسل وسليط..

                          يعني هذا يرمي بشرر كالقصر وهذا يرمي بكلام كالقنابل
                          وهذا يعطينا كلام نحوي نقراهـ كأننا نقرا أوردو مدري فارسي

                          يعني كل واحد يهاجم الأخر بأدله وأقوال وأفعال وحروب ومعارك وأنجازات وانبهارات
                          وروحات وغدوات وطلعات ونزلات

                          وما حسبتم حساب للناس محدودي الفهم والمعلومات
                          الناس يا حبيبي
                          لازالوا على البساطه وعلى السجيه والفطره والطبيعه

                          المتلقي والمستخدم يا حبيبي ليس أنت وخصمك فقط
                          وليس أنا وأنت وفلان وفلان فقط
                          المتلقي والمستخدم يا عزيزي شباب ومراهقين وصغار وكبار
                          ونساء ورجال وعاقلين ومجانين ومحترمين ومهسترين وبايعينها بقشرة بصله
                          ومتعلمين وجهله ومثقفين ومحدودي الثقافه

                          ياناس ياعالم ياهوه خاطبوا المتلقي بشكل عام
                          فهموا المتلقي بشكل أوسع وأشمل


                          كونوا واقعيين كونوا موضوعيين على حد تعبيركم

                          كونوا منصفين مع الكل

                          وصلوا المعلومه بشكل رقيق وطيب وسلس ومفهوم وواضح ويدخل الراس

                          ياناس ترى حنا بشر لحم ودم اتقوا الله فينا اتقوا الله في المتلقي المسكين

                          اتقوا الله في جميع مستخدمي الشبكه الذين يقرأون كلامكم ونقاشاتكم وخلافاتكم

                          وكثيركم وقليلكم

                          عطونا وجه ياناس ارحمونا صارت عندنا تخمه وانتفاخ وغصه وعسر في الهضم

                          احولت عيونا وحنا نقرا خلافات ومهاترات وصياح ونياح وقيل وقال

                          وبعدين يعني وأخرتها معاكم ..؟؟

                          المتلقين والمستخدمين اللي ذكرتهم في حديثي الأنف الذكر
                          يبغون حل اليوم تعطونا حل وبيان ختامي
                          وترسون على بر

                          واللي ما يبغى يرسينا على بر رجاء لا يرد
                          ويخلينا على عمانا وزي ما جت تجي وعلى بابك ياكريم...


                          آخر تعديل كان بواسطة علي الخالدي; 09-20-2010, 08:01 AM.

                          التعليق


                          • #28
                            يا أستاذ علي الخالدي
                            أنا قلت من العلماء
                            ولم أقل من الإنترنت . هذا دين فانظروا عمن تأخذون دينكم .

                            أيضاً الجدل الحاصل شيء طبيعي وليس بالتعقيد الذي وصفته
                            فأحد الفريقين فقط هو الذي يأتي بالأدلة الشرعية أما الفريق الآخر
                            فمصدره العربية نت وشبكة اللبراليين السعوديين .
                            وقد علم كل أناس مشربهم .
                            وأنت يا أستاذ علي تتكلم باسم عامة الشعب وهذا عمل تُشكر عليه
                            وإلا أنت خطير ومصيبة زرقاء تعرف من تأكل الكتف .
                            وبما أنك تحمل هم العامة الذين قد يتخبطون ولا يفهمون ما يدور هنا
                            فأنا أرشحك لاستخلاص زبدة الكلام وإيصاله لهم ولك الشكر والأجر .

                            التعليق


                            • #29
                              أنا قلت من العلماء
                              ولم أقل من الإنترنت . هذا دين فانظروا عمن تأخذون دينكم .
                              حتى أنا ما حددت الانترنت فحسب أنا ذكرته كمثال مهم لأننا اصلا الان على الانترنت
                              لو رجعت لكلامي في الرد اللي قبله انا قبل ما اذكر الانترنت
                              ذكرت المكتبات والمصادر الاخرى للثقافه والمعلومه..

                              أيضاً الجدل الحاصل شيء طبيعي وليس بالتعقيد الذي وصفته
                              فأحد الفريقين فقط هو الذي يأتي بالأدلة الشرعية أما الفريق الآخر
                              فمصدره العربية نت وشبكة اللبراليين السعوديين .
                              وقد علم كل أناس مشربهم .
                              ممتاز هنا مربط الفرس
                              أنت بكلامك هذا تجعل نفسك على صواب 100%
                              والفريق الأخر على خطأ
                              ياعزيزي يا حبيبي افهمني
                              السالفه مو سالفة انه هو على خطأ وأنت على صواب
                              السالفه اكبر بكثير ولااااازم نفهم
                              السالفه الله يسلمك
                              أنه الأخر يرى نفسه على صواب وعنده استعداد يوصل فكره وأفكاره بطرق
                              أو بأخرى ياهيك يا هيك يعني أفكاره بتنتشر بتنتشر
                              لأنه مو لحاله زي ماذكرت فيه ملايين أمثاله ومقتنعين واحتمال يصيرون مقنعين

                              السؤال اللي يسدح نفسه
                              أفرض يا حبيبي انهم فعلا أقنعوا الناس البسطاء فكرهم وأفكارهم

                              أنت وربعك جايين تقولون عندنا دليل شرعي وعندنا وعندنا وعندنا وعندنا

                              ياخي نبغى نقتنع نبغى نوصل لحل حنا مو كوره في ملعبكم
                              هذا يقنعنا من هنا وهذا يقنعنا من هنا...

                              يا أنكم تقنعونا وتقنعون الشعب على مختلف ثقافاته
                              يا أنكم لا تتلفسفون لا أنتم ولا الأخر ...

                              خلاص ستوب كفايه.. نقطه على السطر ...


                              فأنا أرشحك لاستخلاص زبدة الكلام وإيصاله لهم ولك الشكر والأجر .
                              هههههههههههههههه
                              هههههههههههه
                              وش نوع الزبده اللي تبغاها طال عمرك تبغى محلي والا تبغى دنماركي
                              بس أخاف أنت مقاطع المنتجات الدنماركيه...

                              عموما لا طبعا ما عندي استعداد
                              أدخل في أمور ما أفهم فيها
                              يا حبيبي لي 44سنه وأنا أقرا خلافاتكم وأبغى اطلع بنتيجه ما طلعت بشي..

                              التعليق


                              • #30
                                طيب على الخالدي ما رأيت أطول منك لساناً قط

                                لكن ننتظر مداخلات بقية أطراف القضية لعلنا نصل إلى حل .

                                التعليق

                                KJA_adsense_ad6

                                Collapse
                                جاري التنفيذ...
                                X