alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

أجمل المشاعر

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أجمل المشاعر

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ما أجمل أن تشعر انك اسعد من في الكون

    ما أجمل أن تبني في قلبك بيتا صغيرا والسعاده فيه كبيره

    ما أجمل أن ترسم خطاك بكل تفاؤل

    ما أجمل أن تصادف من يحضنك بالمحبه والاخوه والصداقه


    ما أجمل أن يشرق صبحك وفيه الامل

    ما أجمل أن تمضي وقتك بدون ملل

    ما أجمل أن يتراقص قلبك فرحا وسرورا

    ما أجمل أن تتخلص من الالم والعذاب

    ما أجمل أن تستدبل الشكوى بالرضى

    ما أجمل أن تكون لديك قناعه بالمستقبل المشرق

    ما أجمل أن تنام وانت سعيد

    ما أجمل أن يزهر النور في الدروب

    ما أجمل أن تهجر كرسي الوحده

    ما أجمل أن يصبح ليلك ليل المسامر العاشق

    ما أجمل أن تتحول الكآبه الى نهار مشرق

    ما أجمل أن يكون لك اصدقاء واخوة ويصبح عندك الكثير منهم

    ما أجمل أن يتحول الصمت الى كلام

    ما أجمل أن تحاور وتناقش وتتفاعل وتترك محاورة الجدران

    ما أجمل أن يملئ قلبك بالحب والحنان

    ما أجمل أن تتخلص من الموت البطيئ

    ما أجمل أن تصبح صاحب قلم يتدفق حبره وقد كان في جفاف

    ما أجمل أن تسطر حروف المحبه

    ما أجمل أن تبقى ابتسامتك مرسومه

    ما أجمل أن تحس بألم الأخرين وقد كنت يوما منهم

    ما أجمل أن ترسم الكلمه الطيبه

    ما أجمل أن تقضي على عادات سيئه

    ما أجمل أن تتصدق ولو بشق تمره

    ما أجمل أن تمسح دمعة يتيم

    ما أجمل أن تمسح لاحد جرح اليم

    ما أجمل أن تنصف مظلوم

    ما أجمل أن تكون من الطائعين لله العابدين الشاكرين

    ما أجمل أن تكون من اصحاب الدين

    ما أجمل أن تكون للقرآن من المرتلين

    ما أجمل أن تكون لسنة رسول الله من التابعين


    مماراق لي


    :11_12_16[1]:

  • #2
    ما أجمل أن تكون من الطائعين لله العابدين الشاكرين

    ما أجمل أن تكون من اصحاب الدين

    ما أجمل أن تكون للقرآن من المرتلين

    ما أجمل أن تكون لسنة رسول الله من التابعين



    مأراوع قلمك حين يصول ويجول

    بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

    تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
    دمتِ بصحة وسعاده

    التعليق


    • #3
      سلمت أناملك ياابو فراس
      والاروع هو تواجدك المتسمر ومتابعتك لمواضيعي
      اشكرك من الأعماق
      على مرورك العطر
      وتقبل تحياتي
      k:37k:37k:37k:37k:37k:37k:37k:37k:37k:37k:37
      :11_12_16[1]:

      التعليق


      • #4
        ماأجمل قلمك ياجداوي
        مشكووووووووووووووووور لك خالص أحترامي :emot86:

        التعليق


        • #5
          طرح راائع

          نثر من قلب نابض

          سلم بوحك


          يعطيك العافية

          بانتظار جديدك 00

          التعليق


          • #6
            ماأجمل مرورك هنا وتعطيرك لمتصفحي
            أشكرك من اعماق القلب ياوشاح العز
            على مرورك العطر
            وتقبل تحياتي:emot132:
            :11_12_16[1]:

            التعليق

            KJA_adsense_ad6

            Collapse
            جاري التنفيذ...
            X