alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

ابتسامة جرح

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • ابتسامة جرح

    وقفة ملاذ
    (( ابتسم رغم الجروح رغم الالم الدفين في باطن الذكريات المره ابتسم رغم الاهات بين ضلوع هموم منكسره
    ابتسم اقبض اصابعي على وسادتي
    اكتم دموعي وابتسم
    ولكن الى متى ....
    هجرت القلم والقيت بالاوراق وابقيت شموع القهر ))


    ((وقفة من اختياري ))
    vvvv
    vv
    v





    غريبة هي الحياة بغرابة من يعيش على هذه الأرض
    أصبح الجميع يتقن فن جديد
    لم تكفهم عالم الفنون الذي يعيشون فيه
    بل أوجدوا عالم خاص جداً بهم
    عالم لا يدخله إلا من كان قد أتقن هذا الفن و بمهارة
    " عالم فقط للجروح"
    هل أخذت جرعتك من هذا العالم!
    الكثير أخذ من هذه الجرعة
    لكن من منا تلقي سيل من جرعات تلك الجروح و أبتسم !
    نعم أبتسم و هو يتلقى جروح
    أنا هي من أبتسم رغم الجروح
    أتلقى في اليوم جروح مؤلمة .. قاسية بل احيانا في يوم تكون " قاتلة "
    لكن لا يجد من سبب لي الجرح
    سوى ابتسامة أرسمها على ثغري الصغير
    و أخفي بداخل قلبي آهات
    و أحبس بداخل عيناي ملايين الدموع
    ربما يعتبرها الكثير ضعف
    وربما يعتبرها الآخرين قوة
    ولكن بالنسبة لي
    لا ضعف و لا قوة
    لا أعلم ماذا أعتبرها
    ربما أمسكت تلك العصا من المنتصف
    لا أدعي القوة و لا الضعف
    أحيانا أقول لنفسي : بربك ماذا تحملين من قلب بداخلك!
    يتسببون لك بالجروح و تعودين و ترتمين بأحضان من كان سببها
    من هم سبب لنزفك هنا و هناك..
    لكن سأخبركم بشيء لا يعلمه الكثير
    لأنهم يقفون مذهولين مني
    رغم الطعنات القاسية أقف بكل أمل في هذه الحياة
    يقرؤون لي نزف قلمي
    فسرعان ما يوجهون لي السؤال
    كيف نبتسم رغم الجروح!
    ابتسامتي مغمسة بالدموع
    ابتسامتي أعلنها أمام أحبتي حتى لا يروا انكساري
    في وقت هم بحاجة إلى وقوفي أمامها بكل قوة وشموخ
    ما أن أخلوا بنفسي حتى يزورني ذاك الطيف الذي أكرهه
    " الجــــــــروح "
    كيف أنسى لا أعلم !
    أخبرت من حولي لا تبتعدوا عني
    فأنا بحاجة دوما لكم
    معكم أنسى همومي و جروحي
    وهم دوما بقربي
    لكن كم هو قاسي
    عندما يأتيك جرح
    من شخص وثقت به
    شخص رسم لك عالم لا تشوبه أي شوائب لذاك المسمى بــ " الجروح "
    لكن هناك كلمة دوما ما أوجهها لجميع من جرحني
    " الله يسامحك "
    ولن أغيرها و سأبتسم
    ولن أصرخ من ذاك الجرح



    كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

  • #2

    أولاً :
    الحمد لله على السلامة يا ملاذ
    خاطرة في قمة الروعة
    تسلم أنامل من سطرها ووضعها هنا
    جازت لي
    يعطيك العافية


    أمير الصحراء

    *****
    ثانياً :

    الأبتســامه قمة الحــزن
    عندما نبكي يقال ان الحزن قد اجتاح قلوبنا ونال منها الألـــــم
    وحينما نبتسم تلك الابتسامة الدافئة يخيل اليهم أننا في سعادة
    حقا التمس لهم العذر
    هم لايدركون ماذا تعني تلك الابتسامة
    الابتسامة التي تعني كل نطاق الحــزن
    ربما ابتسامة في وجه رفيق درب عله يدرك
    او اشارة لحبيب قلب ربما يشعر بها
    او هيا اخفاء عن عين أم حتى لاتجزع
    او لمسة حنان لصغير يبكي حتى يهدءا
    او مواساة لمريض عاجزا عنها يحتاج اليها فيجدها في ثغر غيره
    ام اننا نراها تشجيعا لمجاهد لعله يقوى على اشهار سيفه
    ربما هيا ابتسامة رضا بما كتبه الله من احزان
    حينما نبحث عن تلك الابتسامات الشاحبة بين زوايا الجدران
    سنجدها مليئة بذكريات الالــــم والحرمان
    كثيرة هيا ابتساماتنا الحزينة .... والاكثر منها ضحكاتنا الاليمـــة
    حينما نبحث عن الحزن في حياتنا سنجد ان الابتسامة قمــة الحزن


    عذرا ايتها الابتسامة ... انتي حقـــا قمة الحزن


    .....


    التعليق


    • #3
      هذا جمال الروح "الوهبي " وليس لأي شخص

      الدمع ما يلي ياس والضحك ضده/////////// خل الأمل يغلب على كفة الياس
      .................................................. ...............................
      أبســــــــــم ترى البسمة حروف المودة/////مكتوبة تقرى من الناس للناس
      .................................................. ........................
      إن ياخذ الهم العمر ما يرده//////////دع عنك هم-ن ياخذ العمر بالباس
      .................................................. ..............................
      يامن لنا بقلب-ن سليم-ن نهده///////طير-ن خلي-ن حــر فالجو قرناس

      العين تدمع ,,,,,,, القلب مجروح
      \\ لكن//
      الابتسامة لن تختفي

      التعليق


      • #4
        ملاذ اسطر رائعة بالفعل والأروع هو ما تحتوية تلك السطور
        تحياتي




        التعليق


        • #5
          يعطيكم العافيه ع الردود
          امير الصحراء الله يسلمك
          دليل القافله
          عظيم الشوق
          مرحبا بكم في صفحتي
          كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

          التعليق


          • #6
            عالم فقط للجروح"
            هل أخذت جرعتك من هذا العالم!
            الكثير أخذ من هذه الجرعة

            روووووووووووعه^^!

            التعليق


            • #7
              مرور جميل على الموضوع اشكركم
              كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

              التعليق


              • #8
                كلمات تدخل الى أعماق قلب كل شخص عاش لحظه حزن وتجرع مرارته

                الله يعافيك يا ملاذ السكون على الطرح الجميل

                التعليق


                • #9
                  الله يعافيك على الرد الجميل
                  كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

                  التعليق


                  • #10
                    حلم ينهار من فوق القمم
                    ينكسر امام ابتسامات الزمن الجريح
                    العاجز عن خلق روح الامل في كياني
                    ابتسامات قد دونها تاريخ عشق قضت عليه السنون
                    هكذا انا فهل هنا من يجيب ؟
                    كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

                    التعليق


                    • #11
                      نعم هنا من يجيب دائما ً يقال أساس النجاح الفشل ،، فكوني متفائلة وطوي سنوات الماضي وفتحي صفحت عشق جديده .

                      مرحبا ً بكي مجددا ً أختي الغالية ملاذ السكون .

                      التعليق


                      • #12
                        مرحبا بعودتك اخت ملاذ السكون
                        كلمات خاطرتك مؤثرة جدا وهذا دليل على انك عدت للمنتدى وفي جعبتك الكثير من المثير والذي ارجوه ان تكوني دائما بخير وفي تمام الصحة والعافية اما الحلم الذي انهار وانكسر فإنه مجرد حلم ولنعتبره حلم وانتهى فلنحلم بأفضل منه ونعيش حياتنا كما هي ونصنع السعادة لانفسنا ولا ننتظر السعادة تأتي لنا من غيرنا دمت بخير .
                        {وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانًا}

                        التعليق


                        • #13
                          عشق الامومه شي جميل منذ الصغر اصبح لدي دميه الاعبها احملها افعل معها كما تفعل معي امي
                          هل هناك اجمل من عشق الامومه
                          بالتاكيد لا
                          لن يحمل قلبي عشق رجل وانما حمل عشق الامومه الحلم الذي انهار

                          خليل سحارى
                          جميل جدا ان اجدك في صفحتي والاجمل ان ارى صدق حروفك في هذه الصفحه

                          جابر مسودي
                          مرور وافي الاروع منه وجودك
                          كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

                          التعليق


                          • #14
                            روعـــــــــــــــة
                            كعادتك رائعة في طرحك
                            الله يعطيك الف عافية

                            التعليق


                            • #15
                              حيا الله ابله ملاذ

                              اهلا باطلالتك الغاليه على المنتدى
                              كعادتك رائعة في طرحك
                              مرحبا ً بكي مجددا ً أختي الغالية ملاذ السكون .

                              التعليق

                              KJA_adsense_ad6

                              Collapse
                              جاري التنفيذ...
                              X