alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

كسرت حاجز الصمت لأحكي

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • كسرت حاجز الصمت لأحكي

    :₪ ][ ... كسرت حاجز =‗♫‗= الصمت لأحكي ... ][ ₪







    ₪ .. الماضـــي .. ₪










    سته حروف
    تحوي الأحزان والأفراح في حياتك
    وكل ذكرياتك .. وملف تحركاتك
    لذلك اعلم انه شريط لابد من ان كل إنسان يمر به
    وأعلم أنك ليس مصطفى من الخلق وأهديت ذلك الشريط
    فأترك لشريط مسارهـ ولا تعرقله ببعض من تفاهاتك
    وانظر لمستقبلك فهو الجديد القادم .. واترك السجلات القديمه مقفله
    وانفصل عنها .. وتعلم محو الأحزان بمجرد انتهائها ..
    .. ₪ ..



    ₪ .. الجرح .. ₪









    قلما من لم يرى جرح في حياته
    ولكن علينا أن نساعد الجرح على الألتئام
    بهلوسه النسيان
    .. ₪ ..




    ₪ ..الألــــــــــم .. ₪










    يجتمع فيه كل هم وحزن ..
    كل لووعة وحرمااان ..
    كل احسااس بالوحدهـ ..
    بالطغيان والجبروت..
    بالجرح .. وكل مسمى للمشاعرالمؤلمه
    وفي كل الاحوال ..
    نتألم نحن .. كي نثبت اننا احياء واننا نتعلم من التألمـ ..
    .. ₪ ..





    ₪ .. الرحيل .. ₪












    رحل المحب وهزم من أحب
    ^
    هذا مايقوله البعض
    ولكن رحل المحب وصمد من أحب < هكذا أحب أن أرها
    .. ₪ ..





    ₪ .. الحب .. ₪











    اذا كان الحب كلمات .. فلن أسكت أبدا
    واذا كان الحب عثرات .. فهنيئا لي بها
    واذا كان الحب مبارزه .. شنت السيوف والرماح
    واذاكان الحب أشعار .. فمن الأن اقولها سيرى الورق مني الويل
    ولكن أن كنت أعلم أن الحب مشاعر صادقه ويسقط فجأهـ ..
    فيازمن أمتعنا بالحب ... فجأهــ
    أمن بمقوله ــ ــ الحبـ أنانيه أثنين ..
    .. ₪ ..





    ₪ .. الأمـــــــــل .. ₪










    لكل منا ماضيه الحزين
    رحيلـــ .. جرح .. وحده .. مرض ..عدو .. آهـ .. وآهـ ..
    ولكـــ؟ـــــــن ..!
    هل سئلت نفسك إلى متى ..؟
    من هذهـ الثانيه ..أزرع الأملــ ..
    أكسر بوابه اليأس
    لا تكن أسيرهـ .. خلف قضبانه
    نعم لا تكن أسير للماضي
    جدد حياتك .. أمعن النظر في جماليات نفسك
    سابق بكل ماهو مثير للأملــ ..
    أعطي لكل شي عنوانه
    وأترك لك بصمه في خطواتك
    لكــل منا ماضـــي
    وأتفقنا على ترحيله للأبد
    لتكون أسيرا للأملـــ ..
    لا أمل من غير إبتسامه
    ولا عطآء من غير عزيمه





    ~


    تحياتي لكم




  • #2
    إبداع في إبداع

    موضوع بروعتك

    تحيااااااااتي

    التعليق


    • #3
      كلام كبير يا غلا المدينه

      شكرا لك

      التعليق


      • #4
        كلمات رائعه ومؤثره
        يعطيك العافيه ع الطرح النايس

        التعليق

        KJA_adsense_ad6

        Collapse
        جاري التنفيذ...
        X