alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

انا ما فيني شي ابيك بس تفهمني

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • انا ما فيني شي ابيك بس تفهمني

    جوابي العادي لسؤالك المعتاد...
    تبي تعرف وش اللي فيني..
    أوقف معي لحظة...وحاول تكتب معي..
    على سطور الورق..وبحروف من حبر القلم...
    أكتب في أول السطر أو حتى في آخر السطر..
    أنا ما فيني شي..
    أنا مو بيقتلني الندم..
    أنا كلي آهات وألم..
    أنا في نهاري..جروح قلبي تصاحبني..
    وفي ليلي..الوحدة تلازمني..
    أنا ما فيني شي...بس أبي كل شي..
    أبي إنسان يفهمني...يستوعب مدى جرحي..
    ويمحي بلمسة أثر همي..
    أبي إنسان يحكمني..من راسي لأقدامي..
    أبي حضنه يدفيني...كل ما نزلت دمعة من عيني...
    أبي عينه تناظرني...وحرارة شوقه تحرقني..
    أبي جسمه يلم اللي بقى فيني...
    وبقوة يحسسني بجنون الحب وأنواعه..
    وأحس إني أمل روحه...ودمه اللي بعروقه..
    وإني كل ما كان من عمره..
    وحلمه اللي عايشٍ لأجله..
    وأحس إني عالمه كله..
    وأقرب له من شرايينه..
    وأكثر حتى من نبض قلبه..
    أبيه يحبني لذاتي..ويعشق حتى نظراتي..
    ويموت..يموت بهمساتي..
    أبي لا جيت له أمشي..
    يجري شوقه يحضني..ويسابقه حبه..
    بعد كل هذا تسألني..وش فيني..؟!!
    أنا ما أبيك تسألني...أنا أبيك تفهمني..
    تعبت..
    تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..
    أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
    كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..
    أنا ما فيني شي..
    بس أبيك تحسسني بكل شي..


    مما راق لي واعجبني

  • #2
    قمر الزمان
    تميز راقي وتواجد غير عادي ... حروف تذوب فيها المعاني ... تنزع القلب انتزاعا وتدمي العين اشتياقا ... نغمات موسيقيه رنانه وكلمات سحريه مختاره.
    يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك

    التعليق


    • #3
      قمر اسطر اكثر من رائعة متميزة كالعادة
      :23_11_61[1]:




      التعليق


      • #4
        هلا اخي غالب
        وعظيم الشوق
        يسلمووو ع المرور العطر والاطلاله الرائعه

        التعليق


        • #5
          تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..
          أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
          كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..
          أنا ما فيني شي..
          بس أبيك تحسسني بكل شي


          ****

          كلمات ترتعش لها القلوب بمجرد قرأتها
          كلمات ليس لها مثيل
          استمتعت بها كثيراً

          احسنتي النقل المميز يا قمر الزمان قمر المنتدى
          أنتظر المزيد
          تحياااااااااااااااااتي لك
          Moon



          التعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة Moon مشاهدة مشاركة
            تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..

            أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
            كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..
            أنا ما فيني شي..
            بس أبيك تحسسني بكل شي

            ****

            كلمات ترتعش لها القلوب بمجرد قرأتها
            كلمات ليس لها مثيل
            استمتعت بها كثيراً

            احسنتي النقل المميز يا قمر الزمان قمر المنتدى
            أنتظر المزيد
            تحياااااااااااااااااتي لك

            Moon
            هلا والله اخوي Moon
            يسلمو ع المرور العطر

            التعليق

            KJA_adsense_ad6

            Collapse
            جاري التنفيذ...
            X