alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

عطريها بعطرك

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • عطريها بعطرك


    عطريها بعطرك





    لوسألت البحار

    والنجوم والتلال

    لو صعدت القمر

    أو تدلّعت في الرمل

    لو غبت عن ناضري

    هذا دموعي..تشتكي

    مرّ الصبر

    إسأليني

    حكايتي بلا نهاية

    حكايتي دموع

    حكايتي مشاعر مرسومة

    على شفاه طفلة

    مشآعري يتيمة

    بعثتها اليك

    عطشآنة

    مصهورة

    عطرّيها..تحننّي اليها

    أرجعيها رويانة من حنآنك

    أرسميها قصيدة في أشعارك

    أنظريها في سما عالم جديد

    عالم الأحزان والفرقى العنيفة

    عالم فيها الطيور الهائمة

    فيها الجراد والحمام الهادله

    فيها القمر ..فيها ظلام الليل

    فيها عيونك حبيبتي

    فيها الغرام أجمل ترانيم الفجر

    كيف الصبر؟

    لعيون خآنت حبنا

    وين الرموش اللّي بحناني سقيتها؟

    وين الدلع ..

    وين العيون الليّ كانت تبكي قهر

    وين السوالف اللي على صدرته غفيت؟

    وين البحر عطشآن لحنانه وين؟

    كل الدروب تحكي قصتي وآنا صغير

    دموع وأسى وقسوة جفا..دمعة الم

    في خاطري أحكي ليالي العيد في ليلة فرح

    أحكي غرام ما سبقني في بحوره أحد


    م/ن

    أعجبتني فأحببت نقلها لكم
    Moon






  • #2
    مشكور moon على الاختيار الحلو والله جنان الله يعطيك العافيه
    والحمد لله على السلامه

    التعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة الصقر الجارح مشاهدة مشاركة
      مشكور moon على الاختيار الحلو والله جنان الله يعطيك العافيه
      والحمد لله على السلامه
      مشكور يالغلا ربي يسلمك من كل شر وهذا من ذوقك أخوي الصقر
      مرورك زاد موضوعي نوراً وحضورا
      يعطيك العافية

      Moon



      التعليق


      • #4
        تعجبني الكلمات الرقيقه المعبرة

        شكرا لك من الاعماق

        التعليق

        KJA_adsense_ad6

        Collapse
        جاري التنفيذ...
        X