alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

اقسم بالله لقد بكيت عندما قرأت هذه القصة

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اقسم بالله لقد بكيت عندما قرأت هذه القصة

    هذه القصة حقيقية

    قال تعالى : {وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ إيَّـاهُ وَبِالوَالِدَيْنِ إحْساناً إمَّا يبلُغَنَّ عِندَكَ الكِبَرَ أحَدُهُما أو كِلاهُما فلا تَقُـلْ لهُما أُفٍّ ولا تَـنْهَـرهُما وقُـلْ لهُما قولاً كريماً ** واخْفِــضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُـل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّـيَانِي صَغِيراً )


    هذه قصة يرويها أحد بائعي المجوهرات ، يقول فيها : دخل عليَّ في المحل رجل ومعه زوجته وخلفه أُمَّـه العجوز تحمل ولده الصغير أربعة دخلوا في المحل ..

    وأخذت زوجته تشتري من المحل وتشتري من الذهب وتأخذ من المجوهرات ، ثمُّ قال له هذا الرجل قال للبائع : كم حسابك ؟

    فقال له : عشرون ألف ريال ومئة ، فقال هذا الرجل ومن أين أتت هذه المئة ؟

    نحن حسبناها عشرين ألف ، من أين أتت هذه المئة ؟

    قال له البائع : أُمُّـك العجوز اشـترت خاتماً بمئة ريال ، قال أين هذا الخاتم ؟

    قال له البائع : هذا هو ، فأخذ ابنها الخاتم ثمَّ رماه على البائع وقال : العجائـز ليس لهُنَّ الذهب ، ثمَّ لمّا سَمِعتْ العجوز تلك الكلمات بَكَتْ وذهبتْ إلى السيارة .

    فقالت زوجته : يا فُلان ماذا فَعَلتْ ؟ ماذا فَعَلتْ ؟ لعلَّها لا تَحْمِلُ ابنك بعد هذا ، كأنَّها أصبحتْ خادمة .


    فعاتبه بائع المجوهرات ، ثمَّ ذهب إلى السيارة ، وقال لأمِّـه : والله خُذِي الخاتم إذْ كُنتِ تــُريدين ، خُـذي هذا الذهب إنْ أردتيه .

    فقالت أُمُّـهُ : لا والله لا أُريدُ الذهب ولا أُريدُ الخاتم ، ولكنِّي أردتُ أنْ أفرح بالعيد كما يفرحُ النَّاس ، فقـتلتَ سعادتي ، سامحك الله .



    انظروا بر الوالدين اين وصل به ؟؟؟؟
    واعجباه .... بر زوجته ... وأحزن امه !!!!!



    (منقووووول للاجر والفائده)

  • #2
    أخي علي اسأل الله أن يعلي شأنك على هذه القصة التي تحمل في طياتها الألم

    التعليق


    • #3
      معقول؟
      معقووووووووووووول؟
      معقوووووووووووووووووووووووووووول؟
      العالم وش الي صابهم في عقولهم

      التعليق


      • #4
        حسبي الله ونعم الوكيل على كل عاق رحماك يارب رحماك

        التعليق


        • #5
          لا ادري ماذا اقول
          ذهبت الكلمات
          حسبي الله ونعم الوكيل

          التعليق


          • #6
            لا حول ولا قوة الا بالله

            وفوق هذا مشغلها عنده تشيل ولده

            الله يعطيك العافيه عالنقل,,

            تقبل مروري
            أحلى فراولة

            التعليق


            • #7
              فراوله بالحليب والا ساده؟؟؟؟؟؟؟

              المشاركة الأصلية بواسطة فراولة مشاهدة مشاركة
              لا حول ولا قوة الا بالله

              وفوق هذا مشغلها عنده تشيل ولده

              الله يعطيك العافيه عالنقل,,

              تقبل مروري
              أحلى فراولة
              اهلين على عيني وراسي يا(احلى فراوله)

              التعليق


              • #8



                لاحول ولاقوة إلابالله
                الله يهدية ويصلحة الى طريق الصواب
                قصة تدمي القلب والله
                وياكثرما نسمع زي هذه القصص اللي يندى
                لها الجبين
                تقبل مروري يالغالي :emot62:

                التعليق


                • #9
                  القصه اوقفت كل العبارات اللي في راسي
                  لاكن لاتحزنو ان الله يمهل ولا يهمل
                  يجيله يوم ويبر به ولده كماهوا بار بآمه
                  الله لايوفق من يفضل الزوجه على امه
                  مشكور

                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

                  التعليق


                  • #10

                    (لا حول ولا قوة الا بالله )

                    اقسم بالله اعجبت بالقصه
                    بارك الله فيك واحسن اليك
                    ووفقك اللـــــــــــــــــه

                    التعليق


                    • #11
                      وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

                      أين الرحمة في قلب هذا الرجل الذي أصبح تابع لرغبات زوجته فقط

                      ولكن بالفعل الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيجدونها في الدنيا قبل الآخرة

                      الله المستعان

                      التعليق


                      • #12
                        القصه مادخلت مزاجي لا احس ان فيها شئ من الواقع

                        التعليق


                        • #13
                          وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

                          أين الرحمة في قلب هذا الرجل الذي أصبح تابع لرغبات زوجته فقط

                          ولكن بالفعل الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيجدونها في الدنيا قبل الآخرة

                          الله المستعان

                          حسبي الله ونعم الوكيل

                          التعليق


                          • #14
                            لاحول ولا قوة إلابالله
                            إين قلب هذا الرجل
                            مشكور ياعلي الخالدي

                            التعليق

                            KJA_adsense_ad6

                            Collapse
                            جاري التنفيذ...
                            X