alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

طاح الحطب وحلوة الحياة

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • طاح الحطب وحلوة الحياة

    المشهد الاول:

    وحدة مزيونة بالحيل.......و حبيبة......
    بس تخون!!!!
    وش اسوي بجمالها؟؟
    بياخذها الزمان و تبقى عجوز.....
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

    المشهد الثاني:
    سيارة مسرعة........
    و تدعس لها واحد........
    مسكين هندي..........
    و العسكري صديق الطايش.......
    والخطا نصه على الهندي......
    والباقي على أبو الطايش..........
    و في الليل.....الطايش يلعب بلوت
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

    المشهد الثالث:
    غني و ظالم .........
    يطرد المساكين......و يستغل الضعوف
    مغرور و فاسق......
    و مجلسه عامر.......
    كلن يبهر له........
    و مع ذلك يجمع حسنات.......من كثر اللي يسبونه
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

    المشهد الرابع:
    يكد يدرس و يشتغل.........
    لاجل يبني مستقبله.......
    تزوج و جاب عيال......ثم تقاعد
    صار يسكن في مكان.....و أم عياله في مكان
    والسبب العيال......
    صار دار المسنين بيتهم............
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد الخامس
    تغازل و تاخذ ارقام...........
    و تطلع مع هذا.....و تواعد هذاك........
    و يوم طاح الفاس في الراس.......
    بكت........
    و راحت تشكي لامها غدر الزمان.......
    طبطبت عليها امها وقالت:
    ولا يهمك ......سفرة لمصر.... وشوية سيولة
    و ترجعين بنت......
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد السادس:
    مرفوع الكفن أبيض .......
    وصاحبه وسط البياض.........
    بعضهم يبكي.......و بعضهم عادي
    دفنوه.....و تبكبكوا شوي
    و اخر الليل سكارى.........
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد السابع:
    ملتزم .......
    يصلي كل الفروض........
    و اذا تعب..... فوت صلاة الفجر
    واذا شبع راحت صلاة العصر......
    و عنده دش.......و يكذب كثير
    و اذا صحى الصبح .....مشط اللحية
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد الثامن:
    قارورة مويه .......
    ما تضره .......طايحة في السيارة
    يناظرها بغضب.......زعلان منها
    و يفتح الشباك ......و رماها وسط الطريق
    و اذا اجتمع مع الشباب قال:
    متى بنتحضر؟؟؟؟؟؟
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد التاسع:
    اهم شي الثوب نظيف.......و الشماغ مكوي......
    و القلم ماركة......والساعة تضوي......
    و الجزمة جلد.......والسيارة عجب......
    و تلفونه ما يسكت......
    إما بنات.....
    أو البنوك تبي فلوسها.......
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد العاشر:
    سطحية .......و مغرورة
    غبية......و متكبرة......و يا ريتها حلوة
    تبي زوج مواصفات......
    ما يقول لا.......ويكره الاستراحات
    لازم وسيم.....و انيق.....و متعلم.....و دخله ممتاز
    و يحب السفر.........
    و بعد سنين......تلاقي نفسها في الانترنت
    تدور واحد يقبل بها.......
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد الحادي عشر:
    فتح الكمبيوتر......
    و دخل للمنتدى......و كلامه ما يتعدى ان الموضوع روعة و رهيب
    و هو ما قراه و لا يعرف كاتبه........
    بس يبي يزيد المواضيع موضوع .......
    ويزيد همومنا هم.........
    علشان يصير صاحب الألف موضوع......
    و يتميز........
    والمشكلة انه يتميز...........
    عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


    المشهد الأخير:
    الكذب اثم.........ومع ذلك نستخدمه
    و ندري ان هذا حرام........و مع ذلك نجربه
    نتذكر السهرة و الفرح و السفر.......
    و ننسى الجالسين على كتوفنا.........
    و نتناسى ان معهم كتاب يسجل افعالنا و نياتنا.......
    كل شي محسوب.......
    حتى النظر......
    نسينا ان ورانا يوم......علاماته قربت
    ومع ذلك كلنا ناسين.......
    أن بقيت على حالك تتناسى .......لازم تعرف إن:
    ذاك اليوم مهوب عادي
    وانت الحطب
    و ما به حياة......



    k:16

  • #2
    ياااااااااااه القلب الحنون روووعه في الصميم وخصوصا اخر واحد
    انت الحطب ومافي حياة

    تميزتي من خلال هذا الموضوع
    كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

    التعليق


    • #3
      اهلين سكون نورتي الصفحه ولا عدمنا طلتك

      << يقول في نفسه ياليتها قالت تميزت مو تميزتي ههههههههههههههk:1

      التعليق


      • #4
        مره حلوه الحياه حلوووووووووووووووووووووووه
        يعطيك العااااااااااااااااااااااافيه
        هههههههههههههههههههههههههه تميزتي

        التعليق


        • #5
          حلوة منك يا عبدالرحمن بن مساعد
          والاحلى توصيلها لنا عن طريق القلب الحنون
          تحياتي
          يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك

          التعليق


          • #6
            اهلين جنون
            فديت هالطله

            انبسطي مره ع قولة تميزتي هااه k:40

            هههههههههههههه

            التعليق


            • #7
              اهلين
              Ghaleb Sahary
              ودخلتك هي الاحلى

              التعليق


              • #8
                تميزت من خلال ها الموضوع

                ارتحت اخوي
                خابره ان القلب الحنون هو قلب الفتاة دائما
                <<<تبي تنجلد
                كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة

                التعليق


                • #9
                  اهلن مره ثانيه يا ملاذ
                  صلحتيها من جهه واعميتنها من جهه هههههههههههههههه

                  التعليق


                  • #10
                    هذي من ابداعات الشاعر الكبير / الأمير عبدالرحمن بن مساعد ،،،
                    نقل أكثر من رائع يالقلب الحنون

                    التعليق

                    KJA_adsense_ad6

                    Collapse
                    جاري التنفيذ...
                    X