alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

دراسة 3 أكواب شاي يومياً تقلل من الجلطات

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • دراسة 3 أكواب شاي يومياً تقلل من الجلطات

    دراسة: 3 أكواب شاي يوميا تقلل من الجلطات أكدت دراسة موسعة أجراها باحثون من جامعة كاليفورنيا أن تناول الشاي بشكل منتظم يمنع الإصابة بالجلطات ‏وفق ما جاء في صحيفة "تلجراف" البريطانية. ‏
    وأوضح البرفيسور لينور عرب من كلية ديفيد جيفن الطبية أن "شرب ثلاثة أكواب من الشاي يوميا يقلل خطر ‏الإصابة بالجلطات بنسبة 21 في المائة"، مضيفا أنه كلما زادت نسبة تناول الشاي كانت فرص منع الإصابة ‏بالجلطات أكبر. ‏
    وبين الدكتور سادات شاميم المختص في الأعصاب من جامعة بايلور الطبية "لقد توصلنا إلى نتائج تؤكد فاعلية ‏الشاي في تقليل مخاطر الإصابة بالجلطات". ‏
    وقال الباحثون إن الشاي الأسود والشاي الأخضر لهما الفوائد نفسها لأن كليهما يحتوي على عناصر مضادة ‏للأكسدة تحمي الخلايا التي توجد غالبا في الفواكه والخضار. ‏
    وأبان الدكتور شاميم "لقد تأكد لنا وجود مضادات الأكسدة في الشاي، ولذا نريد مزيدا من الأبحاث على الشاي إلا ‏أن الأطباء يجزمون أن العناصر المكونة للشاي قد تقلل الأضرار التي تصيب الأوعية الدموية".‏

  • #2
    اللهـ يـــعطيكـ العافيهـ على المعلومهـ

    تقبلـ مروريـ
    أحلى فراولة
    آخر تعديل كان بواسطة فراولة; 03-02-2009, 07:49 PM.

    التعليق


    • #3
      معلومه جميله يا بو عبدالرحمن وقد أعجبتني لأني أحد مدمني الشاي
      يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك

      التعليق

      KJA_adsense_ad6

      Collapse
      جاري التنفيذ...
      X