alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

الاتحاد يزاحم الهلال برباعية في الشباب

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الاتحاد يزاحم الهلال برباعية في الشباب

    تواصلت المطاردة بين الهلال والاتحاد على صدارة دوري المحترفين بعدما رفع الفريقان رصيدهما لـ 43 نقطة بفوز الأول على الأهلي بهدف، فيما حقق العميد فوزا مستحقا على الشباب بأربعة أهداف دون مقابل. ويتصدر الهلال ترتيب الفرق بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الأهلي بعدما استطاع الاتحاديون تقليصه بفوزهم الكبير على الشباب.
    الأهلي × الهلال
    على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة حقق الهلال فوزا صعبا على الأهلي بهدف دون مقابل. تقدم الهلال سريعا في الشوط الأول وتحديدا بعد مرور أربع دقائق إثر رفعة من السويدي ويلهامسون، تطاول لها ياسر القحطاني مموها على الحارس الأهلاوي منصور النجعي فدخلت الكرة الشباك مسجلا الهدف الأول للهلال. وكاد الهلاليون أن يضيفوا الهدف الثاني لكن كرة الكوري سيول أبعدها النجعي ببراعة. وحاول الأهلي الإمساك بزمام المبادرة وسنحت للاعبيه عدة فرص للتسجيل لكن لاعبيه لم يحسنوا هز الشباك الهلالية. وتبادل الفريقان الهجمات خلال مجريات هذا الشوط لكن الهلال عرف كيف يحافظ على تقدمه بهدف.
    وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كوزمين اللاعب سلطان البيشي بدلا من عبد اللطيف الغنام وسجلت محاولات للفريقين لكنها لم ترتق للخطورة وسط سيطرة أهلاوية شبه مطلقة.
    وأشرك ميلادينوف حسين العبسي وعبد الرحيم جيزاوي مكان بدر الخراشي وتركي الثقفي في محاولة لاستمرار التفوق الأهلاوي وأخرج كوزمين أحمد الفريدي وأشرك فهد المبارك. ولم تسفر الهجمات الأهلاوية عن أي تغيير لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف.
    الشباب × الاتحاد
    وعلى ستاد الملك فهد الدولي في الرياض حقق الاتحاد فوزا كبيرا على الشباب بأربعة أهداف دون مقابل، ومسح الصورة التي ظهر بها في مباراته الماضية أمام الأهلي.
    البداية كانت متواضعة للفريقين حيث عمد مدرب الاتحاد كالديرون إلى تكثيف منطقة الوسط ليتفرغ محمد نور لمساندة المهاجم الوحيد نايف هزازي، فيما اعتمد الشباب على الكرات البينية بين كماتشو وأبناء عطيف بهدف فتح ثغرات أمام ثنائي الهجوم ناصر الشمراني وناجي مجرشي، إلا أن يقظة الدفاع الاتحادي لم تتح المجال للهجوم الشبابي بتهديد مرمى مبروك زايد.
    ونشط الاتحاد بفضل تحركات نجمه المتألق محمد نور وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بعد أن استثمر نايف هزازي غير المراقب الكرة العكسية التى قدمت إليه على طبق من ذهب من عبيد الشمراني ليضعها برأسه داخل المرمي الشبابي.
    وأضاف هزازي هدفا ثانيا عند الدقيقة 43 بعد أن ارتقى لكرة نور العكسية ووضعها داخل المرمى الشبابي. وبعد دقيقتين نفذ محمد نور كرة ثابتة أبعدها حارس الشباب وليد عبد الله بطريقة خاطئة لتصل إلى سلطان النمري سددها في المرمى الخالى كهدف ثالث للاتحاد.
    وفي الشوط الثاني الشوط الثاني حاول مدرب الشباب فيكتور أن يرمم دفاعه بمشاركة نايف القاضي إلا أن الأداء كان متواضعا، ولم يشهد هذا الشوط ما يذكر باستثناء الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88 عن طريق سلطان النمري بعد خطأ من الحارس وليد عبد الله في إبعاد كرة الغوينم العكسية لتصل للنمري أودعها المرمى لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف دون مقابل .
    النصر × الرائد
    وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، تغلب النصر على الرائد بهدف دون مقابل. وتقدم الفريق النصراوي في الشوط الأول بهدف لريان بلال في الدقيقة 16 دون أن تشهد المباراة أي تغيير في نتيجتها خلال الشوط الثاني.
    نجران × الوحدة
    وعلى ملعب الأخدود تعادل نجران والوحدة بهدفين لكل منهما. افتتح الوحدة التسجيل عن طريق عبد العزيز الدوسري في الدقيقة 13 لكن الفريق النجراني لم يتأخر بإدراك التعادل بعد 10 دقائق عن طريق صالح دويس.
    وفي الشوط الثاني تقدم الوحدة مجددا عن طريق أمير العكروت في الدقيقة 64 لكن ويلسون أنطونيو أدرك التعادل بعد دقيقتين فقط لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.
    أبها × الاتفاق
    وعلى مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة حقق أبها فوزا هاما على الاتفاق بهدف دون مقابل. وبعد شوط أول سلبي افتتح الفريق الأبهاوي التسجيل عن طريق محمد العامري في الدقيقة 73 وحافظ عليه حتى نهاية المباراة ليحقق فوزه الثاني في الدوري.
    الحزم × الوطني
    وفي الرس فاز الحزم على الوطني بثلاثة أهداف نظيفة. افتتح أحمد مناور التسجيل للحزم في الدقيقة 33 وأضاف صفوان المولد الهدف الثاني في الدقيقة 54 وعبد الله حيدر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 64 لتزداد أوضاع الوطني سوءا بعدما بات وحيدا في ذيل القائمة.
    ليس الحب أن تعيش مع من تحب
    الحب أن تثق إنك في قلب من تحب

    alhmlany1407@hotmail.com

  • #2
    مشكور على هذا التقرير تحياتى لك

    التعليق


    • #3
      مبروك لي الهلال والاتحاد

      التعليق


      • #4
        الشكر موصول لكم أخواني على مروركم
        ليس الحب أن تعيش مع من تحب
        الحب أن تثق إنك في قلب من تحب

        alhmlany1407@hotmail.com

        التعليق

        KJA_adsense_ad6

        Collapse
        جاري التنفيذ...
        X