alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

قول أحبك

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • قول أحبك

    قول أحبك
    يبتسم عالم خيالي
    واحلم اني مالك الدنيا لحالي
    اشتري كل النجوم من السما
    وما اخلي ورده تشعر بالضما
    واقر للريح القصايد
    والبس الحكي القلايد
    واتعطر من وجودك
    انتظر حالي ردودك
    وانتظرها كلمة وحده
    انتظر كلمة احبك
    قول أحبك



    قولها خل المسافه
    تقترب اكثر واكثر
    قولها ماهي حسافه
    يمكن الاحلام تكبر
    ونتلاقى حتى لو صعب الكلام
    يكفي ادري عن شعورك والغرام
    اهدني طوق النجاه
    خلني احيا الحياه
    قول كلمة احبك
    رجع لقلبي صباه
    قولها ماظن تندم
    يامنى القلب وغلاه




    قول أحبك
    ليه خايف
    هذا انا واحساسي قدامك وشايف
    مدري كيف
    ابدى حبيبي مرتبك مثلك وخايف
    يارجى الملهوف تكفى
    لم باقي الشوق يدفى
    واحضن الشوق بوجودك
    خلني داخل حدودك
    دام هذا الشوق فينا
    والهوى يركض يبينا
    قولها مره حبيبي
    ينتشي الحب ويجينا
    قول أحبــــك
    ======================

    منقول ارجو ان ينال على رضاكم
    تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

  • #2
    روعة
    وجميلة
    وكلمات ولا أحلى
    تستحق التثبيت
    نـزلــنـا هــاهـنـا ثــم أرتــحــلــنـا....
    كــذا الــدنــيــا نــزولاً و أرتــحــالاٌ...

    التعليق


    • #3
      ابو تركي مادامت تثبتت فهي ماخيبت الظن
      اشكرك واشكر تثبيتك ومرورك الدائم
      الله يقويك
      تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

      التعليق


      • #4
        دام هذا الشوق فينا
        والهوى يركض يبينا
        قولها مره حبيبي
        ينتشي الحب ويجينا
        قول أحبــــك
        ======================


        مررررررره اعجبتني اخوي
        الله يعطيك العافيه

        التعليق


        • #5
          ابو مالك
          لقد اسرت خواطرنا بمنقولك
          منقول جميل

          التعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة جارة الوادي مشاهدة مشاركة
            دام هذا الشوق فينا
            والهوى يركض يبينا
            قولها مره حبيبي
            ينتشي الحب ويجينا
            قول أحبــــك
            ======================


            مررررررره اعجبتني اخوي
            الله يعطيك العافيه
            مشكورة على مرورك مشرفتنا
            يعافيك ربي
            تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

            التعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة الزهراني مشاهدة مشاركة
              ابو مالك




              لقد اسرت خواطرنا بمنقولك
              منقول جميل
              اشكر حضورك اخي الزهراني
              تحياتي
              تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

              التعليق


              • #8
                ابيات جميله مفعمه بالاحاسيس الحلوة والمعاني العذبه
                يعطيك العافيه أخي ابو مالك
                يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك

                التعليق


                • #9
                  يعافيك ربي ياغالب
                  شاكر مرورك الجميل
                  تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

                  التعليق


                  • #10
                    رائع اخي الجذمي يعطيك العافيه

                    التعليق


                    • #11
                      الاروع مرورك يامتعاطف
                      اشكر حضورك الدائم لمواضيعي
                      تم حذف هذا التوقيع لمخالفته أحد شروط التسجيل

                      التعليق


                      • #12
                        اشتري كل النجوم من السما
                        وما اخلي ورده تشعر بالضما


                        نقل رائع ومميز

                        خاطرة كل معانيها جميله

                        تقبل مروري وشكرا

                        أحلى فراولة

                        التعليق

                        KJA_adsense_ad6

                        Collapse
                        جاري التنفيذ...
                        X