alardha blog bannar and free books initiative

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

تعالي الي هنا

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • تعالي الي هنا

    من سوا كي يضم جرحي
    من سوا كي اشكوه ألمي
    من غيركي يحقق حلمي
    من غيركي يسقي ضمأي
    لا تقولي هناك غيري
    انتي التي اريد
    انتي من اريد
    تعالي الي هنا
    الي احضاني
    الي وجداني
    الي كياني
    تعالي
    حبيتي
    مليكتي اميرتي
    عشيقتي صدقتي
    عمري وحياتي
    سعادتي و سعدي
    فرحي وكل افراحي
    شمسي قمري
    بكل معنى اناديكي
    بكل العبارات ادعوكي
    وبكل الكلمات ارجوكي
    لا اريد سواكي!
    اذوب فيك ذوبان الملح في الماء
    فأنتي عطري ينتشر في الهواء
    وانتي ياحبيتي دوائ من كل داء
    وانتي لروحي غذاء
    لا لا
    لا تكوني حزني
    ولاتكوني ألمي وهمي
    هيا حبيتي
    خذي مني ورده
    وأخذ منكي الشفه
    أخذ منك العسل
    وخذي مني الوصل
    خذي مني المعنى
    ونتي فسري المعنى
    فلا معنى إلا وله معنى
    ونتي كلكي معنى
    اودعكي بكل معنى
    فانتي كلكي لي معنى
    ريحان كاذ ياسمين فل
    برجس خزام نرجس
    انتي كل لهذا المعني
    ولكي كل العطور وزهور تعنى
    ولا تنسي ان تفكري بلمعنى
    فلمعنى لايخص الى لمن يعنى

  • #2
    الله يعطيك الف عافيه على القصيده الحلوه والله يوفقك

    تقبل مروري

    عاااااااااااااااااااااااااااشق الاحزان

    التعليق


    • #3
      شكرا اخوي عاشق الاحزان على مرورك العطر والله يبعد الاحزان عن الجميع

      التعليق


      • #4
        بودعك

        بودعك.... خلاص الله معك.....
        يحفطك إلهي ... ومن الشر يحرصك......
        بودعك.... بكلما فيك بودعك....
        بودعك.... بكذبك وغشك وخدعتك.....
        برعاية الله ....اتركك وسامحك......
        وبنسى...... ايام مره معك......
        وندم على صدقي لك.....
        وانزف...... دموعي.... ندم...
        ومن همومي ...ألم....اّاّه يلأم...
        بنتضر رحلتك.......أمشى الله معك.....
        لاأنت.......... اول من غدرني.....
        ولاأنا......... اخر من أنغدرهذا قدر.....
        لاأنت اول ......من جرحني......
        ولا أنا ......اول من ذاق ألالم....
        اكيد اعجبك ...الي انا فيه.....
        تشفا بقلبي.....الله يسعدك........
        رووح ........الله يسامحك.......
        انا مخطيت في حقك.....ليش تفعل كذا بربك....
        ذنبي أني ......أحبك....
        ومووووت .......في عشقك
        هذا كل ذنبي.....
        مادمت همي وحزني أنت.........
        ومادمت جرحي ودواي أنت......
        ومادامك مثل الدم في شراين قلبي......
        وش ذنبي انا....ذنبي اني احبك.....
        وش تبي مني....... روح الله معك......
        هذي رسا يلك وصور......
        ومابقي غير الشعر والنثر.....
        والباقي منها بعتذر......
        اضن ..اضن الفرح بعيونك.....
        مبروك... لعيونك........
        خذمني صدق الكلام......
        لاتصدق الوشات أللاّم........
        كاذبين من تحت الثام.........
        يدخل سمهم من الدق المسام..........
        هذا طلب ونت حر في اخذ الكلام........
        لا تفتح الدار لخفافيش الضلام.........
        بودعك....هذا والسلام........
        بودعك من قلبي..... روح الله معك....
        روح.لوحدك ....هذي المره ماني معك....
        يحفضك ربي..... ويسعدك......
        روح خلاص .......الله الله معك....

        لعيون الجميع

        التعليق


        • #5
          راجعت مواضيعي القديمه واستغرب من شح الردود

          التعليق


          • #6
            قسم يا أبا عبدالعزيز ما شفتها
            يا أخي انت انسان موهوب وفيك البنات تذوب.
            في السماء صقر جارح وفي الارض خيال فارس.
            خلاص بودعك هزت فؤادي وأشعلت الشوف فيني.
            يدخل سمهم دق المسام ذكرتني عز ايام الغرام.

            الله يستر عليك
            أنت مجنون حب وقد عانيت مأساة الغرام
            متيم حيل ومجنون ليلى منك تعلم فن الغزل
            تقبل مروري ولك شكري وتقديري
            يا ابن آدم انما أنت أيام ... اذا ذهب يومك ذهب بعضك

            التعليق


            • #7
              الصقر الجاارح
              الله يعطيك الف عافيه
              وتسلم عيونك

              التعليق


              • #8
                تسلم اخوي رادار على رصدك المميز والف شكر على مرورك الكريم
                :11_12_16[1]:

                التعليق


                • #9
                  ههههههههه قسم اني انا كنت قد نسيتها قصدي الموضوع هذاوالكن البحث بعد الغيبه اما الحب حراام اني ناسيه ولا على بالي عموما شرفتني بالرد اخوي غالب تسلم

                  التعليق

                  KJA_adsense_ad6

                  Collapse
                  جاري التنفيذ...
                  X