إعلان

Collapse

إعلان هام لكل الأعضاء والراغبين في التسجيل

بعد التحديثات التي أجريت مؤخرا في المنتدى ، والمعايير الأمنية التي جرى إعتمادها للمصلحة العامة، الأعضاء الذين يستخدمون مسمى عضويات بحروف عربية لن يتمكنوا من تسجيل الدخول كون المنتدى اصبح يدعم فقط العضويات المستخدم فيها حروف انجليزية، ولتغيير مسمى عضويتك الى حروف انجليزية بإمكانكم التواصل عبر رابط (تواصل معنا) في اسفل الصفحة، وسيتم الرد عليكم في اسرع وقت. دمتم بخير.
الإطلااع على المزيد
تفاصيل أقل

وطننا أذهل العالم

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • وطننا أذهل العالم



    المتأمل لإجراءات المملكة العربية السعودية لوقف انتشار فايروس كورونا يلحظ ويشاهد ويلمس مدى اهتمام الدولة وفقها الله ورعايتها لمواطنيها ، لقد فاقت جميع التصورات حتى أشعرت السعوديين بالفخر والأعتزاز ، وأحس المواطن السعودي أن بلده أحن عليه من أمه وأبيه ، إنها السعودية العظمى في أجلى صورها .
    المملكة العربية السعودية أعطت العالم دروساً في احتواء المواطنين وجميع من يعيش على أرضها ، صرفت المليارات وسخرت كل الأمكانيات داخلياً وخارجياً وساعدت المنظمات والدول حتى صارت حديث العالم ، ذلك العالم الذي كان يتشدق بالحرص على حقوق الانسان وينعت المملكة بالتقصير في ذلك ، لقد انخرست ألسن المغرضين أمام هذا الكم الهائل من الخدمة والرعاية للشعب في الداخل والحرص على عودة المواطنين من الخارج بصحة وسلامة .
    لقد عملت الدولة على محاصرة الفايروس والحد من انتشاره داخلياً بحزمة كبيرة من الإجراءات الاحترازية والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس المواطنين والمقيمين حيث أشعرتهم بالطمأنينة والارتياح ، ورافق هذه الإجراءات توفر جميع المستلزمات المعيشية وذلك للقوانين الصارمة التي اتخذتها الدولة ضد التلاعب واستغلال الأوضاع .
    ولكم أن تقرأوا وتشاهدوا قصص المواطنين الراجعين من الخارج إلى وطنهم العظيم وهم يحكون ما تم تقديمه لهم من رعاية فائقة وخدمات راقية واهتمام منقطع النظير ، لتعرفوا من هي المملكة العربية السعودية ؟! التي بذلت الغالي والنفيس من أجل الإنسان السعودي ، بل تعدت ذلك لتشمل بالرعاية جميع الساكنين على أراضيها المباركة .
    فحفظ الله لنا وطننا الحبيب وأعز قيادته المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى ورعاهما ، وأسأل الله أن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة ودام عزك ياوطن .

    http://alardhapress.org/articles/s/2306

  • #2

    التعليق

    جاري التنفيذ...
    X