منتديات العارضة

 


Welcome
العودة   منتديات العارضة > • • فـنـون > الـسـاحـة الـفـنـيـة

إضافة رد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-18-2011, 01:15 AM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
جيد هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها الأوَّل

هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها الأوَّل وتؤدي مناسك العمرة .




لم ترغب الفنانة هيفاء حسين في الذهاب إلى أجمل دول العالم وأكثرها أناقة وأضخمها شهرة للإحتفال بعيد



زواجها الأول من الفنان حبيب غلوم،



بل احتفلت بتلك المناسبة التي تعتبرها الأهم في حياتها في مدينة مكة،



لتؤدي مناسك العمرة هناك وهي تشعر بالراحة والإطمئنان لقدومها على مثل هذه الخطوة.





وأعربت هيفاء عن سعادتها بالمجيء إلى السعودية لأداء مناسك العمرة،



فالتقرب من الله يضفي على النفس الهدوء والسكينة،

ويجعل الإنسان مشحونًا بالمشاعر الإيجابية التي تجعله يقاوم متاعب الحياة”.


وقضت هيفاء أيامًا في الحرم المكي والمسجد النبوي معتبرة أن قدومها إلى الأراضي السعودية لأداء العمرة خير إحتفال بخير مناسبة


من مواضيعي أيضاً
» يلعبون بالنعمه حسبي الله عليهم
» لوكان أي فون4
» سعودي عقد إنيشتاين
» أغلى حوض إستحمام في العالم‏‎
» محشش تزوج دلوعه

__________________
إضافة رد مع إقتباس
مادة دعائية
  #2  
قديم 05-18-2011, 02:11 PM
فارضة احترامي's Avatar
فارضة احترامي فارضة احترامي غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2010
المكان: في عالمي الخاص
المشاركات: 3,085
إفتراضي



ياحبني لهــا

كنعد تسلم يعطيك العافية خيي

ولإلك احلى تقييم

من مواضيعي أيضاً
» وظائف نسائية شاغرة للسعوديات بجامعة الأميرة نورة
» بيتزا دوار الشمس بالصور
» هل تستحق هذه الطالبة النجاح؟
» يا ويل اللي يتصل على الشاعرة نجاح المساعيد !
» منهج "لغتي" لكل معلم ومعلمة واسرة

إضافة رد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-18-2011, 02:51 PM
ناجع الودعاني's Avatar
ناجع الودعاني ناجع الودعاني غير متصل الآن
عضو مستشار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المكان: KSA (جازان)
المشاركات: 6,980
إفتراضي

"القائمة السوداء" هل تثير أزمة فنية سعودية ـ خليجية؟!

ضمّت 19 من نجوم الخليج..


ضمّت القائمة 19 فناناً وفنانة هم: خديجة الحمادي، محمد القفاص، علي العلي، حسين الحليبي، أحمد الفردان، هيفاء حسين، ياسر سيف، منير سيف، حامد سيف، حسن منصور، ياسر القرمزي، أميرة دسمال، هديل كمال الدين، علي جمعة، علي محسن، علي كاكولي، أحمد إيراج، خالد البريكي وحسين المهدي.


رئيس الجمعية يؤكّد تورّطهم!

حمل البيان دعوة «جمعية المنتجين والموزّعين السعودية» إلى عدم مشاركة الفنانين الواردة أسماؤهم في القائمة السوداء، في أي عمل فني أو نشاط إعلامي داخل المملكة، معتبراً أنهم خانوا الرسالة التي يحملونها، واصفاً فعلهم بالـ «غوغائية» في استغلال الفن لإشعال الفتنة الطائفية، والانحراف عن رسالة الفن الهادفة والمساس بها. وتضمّن أيضاً مطالبة رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الغامدي وزارة الثقافة والإعلام بموقف حاد تجاه هذه الأسماء، ورفض عرض أي عمل فني وإعلامي يشاركون فيه، والحؤول دون مشاركتهم في الأعمال الدرامية، ومنع ظهورهم في وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية، مشدّداً على أن من أدوار الجمعية التصدّي لمثل هذه الممارسات المسيئة لسمعة المملكة التي كان لها دور كبير في دعم الفن الخليجي.



وللوقوف على حقيقة الأمر، توجّهنا إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الغامدي بالسؤال عن مدى صحة البيان فقال: «أستغرب جداً تسريب البيان للإعلام قبل الإعلان عنه بشكل رسمي. ولكن، بكل تأكيد، هناك قائمة للفنانين الـ 19 والأسماء صحيحة تماماً، ولن ننكرها، فقد تمّ رصد المواقف المشينة من قبل هؤلاء الفنانين تجاه المملكة العربية السعودية، وبالطبع أبلغنا وزارة الثقافة والإعلام لاتخاذ أقوى المواقف ضد هؤلاء، وأيضاً أبلغنا شركات الإنتاج السعودية التابعة لنا وكانوا مستائين جداً من تصرفات هؤلاء الفنانين بالقائمة، ووعدوا باتخاذ مواقف قوية جداَ ضدهم».

وحول الضرر المتوقّع للمنتجين السعوديين في حال عدم تعاملهم مع فناني «القائمة السوداء»، صرّح الغامدي بأنه من غير المعقول أن تتضرّر مصالح شركات الإنتاج السعودية في حال عدم التعامل مع 19 فناناً فقط من بين آلاف الفنانين بالسعودية والخليج، وتابع: «كما أن هؤلاء الفنانين ليسوا نجوماً يحملون بطولات أعمال درامية بأنفسهم، وحتى لو افترضنا أنهم أبطال ونجوم، فمن واجب الفنان النجم أن يحترم نفسه ولا يدخل في مثل تلك المهاترات».

وشدّد رئيس جمعية المنتجين على أن كل ما تمّ مجرد خطوات مبدئية، وأن هناك خطوات أخرى أكثر قوة من خلال خطابات رسمية سواء للمنتجين التابعين للجمعية أو غيرهم أو بالنسبة لوسائل الإعلام السعودية، وقال: «من هذه الخطوات المقترحة منع عرض أعمال هؤلاء الفنانين في التلفزيون السعودي وعدم شراء الأعمال التي يشاركون فيها، وبالنسبة للأعمال التي تمّ شراؤها بالفعل، فسوف يتمّ عرضها التزاماً بالعقود والأموال المدفوعة، مع عدم استقبال شركات الإنتاج السعودية لهم في البلاد، أما التعامل الإعلامي فهو متروك للجهات وضمير القائمين عليها، فهؤلاء الفنانون بالقائمة يهددون الوطن ويسيئون للسعودية ولن نتعامل معهم مطلقاً».

أعضاء الجمعية


اعتبر الفنان والمنتج عبدالله العامر نائب رئيس الجمعية الذي كان في بيروت حين اتصالنا به أن الإعلام ضخّم الأمر، وأنه سيدرس الأمر مع رئيس الجمعية حال عودته للمملكة، وطالب الجميع بالهدوء والتروّي وعدم إشعال الأمور خصوصاً في الإعلام.


استنكار النجوم

واجه الفنانون الواردة أسماؤهم في «القائمة السوداء» الأمر باستنكار وغضب بالغين، وطالبوا بإظهار الحقيقة كاملة في تلك الاتهامات، معتبرين أن تلك الاتهامات لا تمّت للحقيقة بصلة وتسيء لسمعتهم، كما أكد الفنان علي جمعة لـ «سيدتي» أنه لا يمكن أن يكون مقصوداً بذلك وإنما المقصود كاتب بحريني يحمل الاسم ذاته.



ورفض خالد البريكي التعليق على هذا الأمر عند اتصالنا به مع عدد من الفنانين، أن يذكر ردّهم إعلامياً رافضين ومستنكرين تلك الاتهامات، واعتبروا القائمين على إعلانها غير متابعين للأمور وتحكمهم أغراض غير وطنية.

كما شكّكوا في أسماء الفنانين بتلك القائمة خصوصاً مع وجود سعوديين فيها، وهو ما اعتبروه برهاناً على عدم وعي من كتبوها، وأيضاً وجود عدد كبير من الفنانين بالقائمة في الكويت لتصوير بعض الأعمال أثناء الأحداث التي اتهموا بسببها ولم يتواجدوا أصلاً بالبحرين في ذاك الوقت.



http://www.sayidaty.net/article-view...8767&cid=18615

من مواضيعي أيضاً
» تكرار تبادل القبلات يقلل من الإصابة بالأمراض ويفيد القلب وينشط المخ
» بلا أمان بلا بطيخ
» "التعليم" تستبعد معلمين وأعضاء هيئة تدريس لتأثرهم بفكر الإخوان
» كلية المجتمع بجازان تتزين بالشريط الوردي
» الفنان حبيب الحبيب يتعرض لهجوم عنيف لظهوره راقصاً مع المطربة ميريام فارس

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-18-2011, 02:56 PM
ناجع الودعاني's Avatar
ناجع الودعاني ناجع الودعاني غير متصل الآن
عضو مستشار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المكان: KSA (جازان)
المشاركات: 6,980
إفتراضي



الفنانة هيفاء حسين تشكر الجمهور السعودي وتؤكد..خسارته ليست من مصلحة أي فنان





قضت الفنانة هيفاء حسين، على كل الشائعات التي تقول بوضعها ضمن القائمة السوداء الممنوعة من الدخول إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وشوهدت في المملكة أثناء التبضع والتجول داخل أحد المراكز التجارية وسط ترحيب كبير من الجمهور السعودي.
وشكرت هيفاء حسين المملكة العربية السعودية على ترحابها، كما شكرت الجمهور السعودي الواعي الذي استطاع أن يفرق بين الافتراءات والحقائق، ويضع فنانيه في موقعهم الحقيقي وليس كما لفقت لهم من اتهامات.
وصرحت هيفاء حسين قائلة “إن الجمهور السعودي يمثل قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وإن خسارة جمهور كهذا ليست من مصلحة أي فنان، وأن الفنان الحق يعرف واجباته وحقوقه ولا يتعدى على حقوق الآخرين، مؤكدة قوة العلاقة التي تربط المملكة بكل الدول المجاورة، مشيرة إلى الدور الهام والمحوري الذي لعبته قوات «درع الجزيرة» في البحرين، وما بعثته من أمن وأمان مجددا إلى الأراضي البحرينية”.
وكانت النجمة البحرينية هيفاء حسين قد قالت في تصريح إعلامي أثناء مشاركتها في مهرجان الخليج السينمائي الرابع بأنها لا تعلم عن القائمة السوداء شيئا حيث قالت: «والله أنا ما عندي خبر وهذا حچي فاضي لأني مالي شغل بالأمور هذي والبحرين ديرتي اللي أعشق ترابها، وأتمنى لها كل تقدم وازدهار في ظل قيادته الحكيمة الحريصة على أمن شعبها».

يذكر أن هناك قائمة خليجية سوداء أثارت بلبلة كبيرة في الوسط الفني وبين الجمهور السعودي الذي حاول أن يفهم الصورة كاملة، خصوصا بعد التخبط الواضح لمحمد الغامدي الذي بدا وكأنه ارتكب خطأ قد يزج به في أروقة المحاكم، وعلى إثر تلك الأجواء، تداولت إشاعات إصابة فناني القائمة وكانت أهم تلك الإشاعات هى منع دخول الفنانة هيفاء حسين للسعودية ولكن وصولها لأراضى المملكة أنهى تمامًا هذه الشائعات.


http://alweeam.com/2011/04/30/%D8%A7...3%D8%B9%D9%88/

من مواضيعي أيضاً
» “استراتيجيات التعلم النشط ” دورة تدريبية لمعلمي الرياضيات في مكتب التربية بالعارضة
» جامعة جازان تنهي استعدادها لإطلاق برنامج "علماء المستقبل"
» نائب إدارة التربية والتعليم بالعارضة يشرف احتفاء ابتدائية حسان بن ثابت باليوم الوطني
» عزيزي السبت أحببناك
» التربية: دمج الطلاب بالبنات في المدارس الحكومية تدريجيا

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #5  
قديم 05-18-2011, 03:04 PM
ناجع الودعاني's Avatar
ناجع الودعاني ناجع الودعاني غير متصل الآن
عضو مستشار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المكان: KSA (جازان)
المشاركات: 6,980
إفتراضي

عبّرت عن تقديــــرها لموقف الجمهور والإعلام السعوديين

هـيــفاء حسين: سأقــاضي محمد الغامدي





أكدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، أنها بصدد رفع قضية على رئيس المنتجين والموزعين السعوديين محمد الغامدي، لما لحقها من ضرر عقب إعلانه عن اسمها ضمن قائمة سوداء للفنانين الذين يمنع التعامل معهم في السعودية، وتصريحه في وسائل الإعلام بأن لديه أدلة تثبت اتهاماته، سيكشف عنها خلال أسبوعين، لكنه فشل في تقديم أية أدلة على صحة اتهاماته، رغم انقضاء المهلة التي حددها لتقديم أدلته. معتبرة أن البيان الذي أصدرته جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بأن موقف الغامدي موقف شخصي لا يعبر عنها، ومطالبة الجميع بتناسي ما حدث، غير كافٍ، ولا يمثل رد اعتبار لها، خصوصاً أنه لم يتضمن اعتذاراً واضحاً عن الإساءة التي لحقت بمن وردت أسماؤهم ضمن القائمة.
وأضافت «طوال الوقت كنت واثقة بنفسي، وأنني لم أسيء إلى أحد، سواء من البحرين أو من خارجها، ولكني بت على ثقة بأن هناك أشخاصاً لهم يد في إدراج أسمائنا في هذه القائمة لتحطيمنا، وانني مستهدفة بقوة، في السابق كنت أعلم بأن هناك غيرة وحسداً في مجال العمل، ولكن لم أتوقع ان يصل الأمر إلى درجة الاتهام بالاساءة إلى بلد وشعب»، وقالت حسين إن الغامدي «لو كانت نيته طيبة لتحقق من الأمر قبل الظهور في وسائل الإعلام وتوجيه التهم على الملأ، فالتسرع هو أكبر خطأ وقع فيه، وقد تلقيت اتصالاً من أحد الزملاء من السعودية حاول التوسط بيني وبين الغامدي لإنهاء الأمر، لكنني مازلت ألوم الغامدي على تسرعه».
حقيقة الأصدقاء
حرصت الفنانة البحرينية على التعبير عن اعتزازها وتقديرها لموقف الجمهور والإعلام السعوديين اللذين وقفا معها خلال هذا الموقف المرير، كما وصفته خلال حلقة مساء أول من أمس، من برنامج «هلا وغلا» الذي يعرض على قناة أبوظبي، من تقديم نادية بركات، بينما وجهت عتاباً رقيقاً لوسائل الإعلام البحرينية، التي تعاملت مع جميع الأسماء التي وردت في القائمة بالطريقة نفسها، وحمّلت بعض الفنانين أخطاء غيرهم، كما حرصت على توضيح موقفها من الأحداث التي وقعت في البحرين قائلة «قد أكون تعاطفت من الضحايا الذين سقطوا، لكنني في الوقت نفسه ضد الفوضى والتخريب والإساءة إلى قادتنا ودولتنا».
وأشارت هيفاء حسين إلى أن هذه الأزمة كشفت لها الأصدقاء الحقيقيين الذين تظهر معادنهم في المواقف الصعبة، وأولائك الذين تخلوا عنها سريعاً، ومن بينهم المخرج أحمد المقلة، الذي كانت تعتبره حتى وقت قريب من أقرب الناس إليها، وشعرت بالصدمة عندما قاطعها في هذه الأزمة، من دون أن يتواصل معها مباشرة للتحقق مما حدث، «لكنه يظل مدرستي وقدوتي، وهو من ساعدني على الوصول إلى ما وصلت إليه حتى الآن».

http://www.emaratalyoum.com/life/fou...05-14-1.392362

من مواضيعي أيضاً
» أحمد عز يجسد شخصية "الظواهري" في مفاجأة سينمائية مثيرة
» الحكمي يدشن مشروع رعاية نقل المعلمات بالقطاع الجبلي ويشيد بجمعية البر بالعارضة .
» ما أريد إلا سعودية
» كتاب المغني لابن قدامة
» هل يمكن للحب أن يصل إلى هذا الحد ؟

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #6  
قديم 05-18-2011, 05:57 PM
صو صو's Avatar
صو صو صو صو غير متصل الآن
عضو من الدرجة الحادية عشرة
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المكان: في قلب نوال النابض
المشاركات: 1,223
إفتراضي هبلوووووووووووووووووووووووووو

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ناجع الودعاني مشاهدة مشاركة
هـيــفاء حسين: سأقــاضي محمد الغامدي





لا والله إلا قاضيه وكفخي والد والدينه وأنا معاك
ما دام فتحة الصدر واسعة

هبلوووووووو
يستاهل الزين يستاهل

من مواضيعي أيضاً
» الشباب السعودي مفصول مخهم
» طريقة خاصة في روسيا لترميم المنازل المتهالكة بسرعة فائقة.
» في السعوديه فقط only in k.s.a
» وظائف تعليمية للرجال والنساء.
» موعد إختبار كفايات المعلمات 1431- 1432 هـ

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-18-2011, 08:00 PM
الاباتشي's Avatar
الاباتشي الاباتشي غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثالثة عشرة
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,667
إفتراضي

صارووووخ نووي أرض أرض
بس يا خسارة
شيعية وموالية لأسيادها في قم

من مواضيعي أيضاً
» عبارات تستحق التأمل
» 29 مليوناً في حسابات مُديري ومُديرات مدارس الرياض
» لماذا نقول عن القطط أنها بسبعة أرواح؟
» حلقة سكتم بكتم عن خط 110-220 في المجتمع السعودي
» مقاطع ضحك للأطفال

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #8  
قديم 05-18-2011, 08:37 PM
دنيا من الوله's Avatar
دنيا من الوله دنيا من الوله غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثامنة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2011
المكان: " قلــب الشرقيه"
المشاركات: 842
إفتراضي

موشرط انهاا شيعيه اهم شي طيبة القلب
الف الف مبرووك والله يهنيها ويسعدهاا فنانتنا الغاليه
ويرزق اللى بااقي ماتزووجو

من مواضيعي أيضاً
» اذا طفشان ادخل
» الحديقه البنفسجيه في اليابان
» ابداع تقنية الكليبسو ثلاثية الابعاد
» كل واحد يقول موقف محرج حصل له
» مدرسة متوسطة بالرياض مديرتها تطبق نظام ساهر

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #9  
قديم 05-19-2011, 02:59 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

اشكركم جميعاً على مروركم الرائع

من مواضيعي أيضاً
» عجوز شاريه بلاك بييري
» أكبر سفينة بالعالم
» للي يقول كرنيش الشرقيه او جده زحمه .
» علب مناديل تحفه
» الزواج بالتقسيط

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #10  
قديم 05-19-2011, 09:40 PM
XBS3's Avatar
XBS3 XBS3 غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المكان: في بيتنا
المشاركات: 888
إفتراضي

الله يعينهم على عالم الفن

من مواضيعي أيضاً
» الحامي من الأحذية للرئيس جورج بوش
» اسعار المواقع على الانترنت ومنهم منتديات العارضة
» فلم معتوق فى بانكوك للنجم طارق العلي
» Life is beautiful الحياة حلوة
» الي يبغى حطب يخش

إضافة رد مع إقتباس
  #11  
قديم 05-20-2011, 04:27 AM
فارضة احترامي's Avatar
فارضة احترامي فارضة احترامي غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2010
المكان: في عالمي الخاص
المشاركات: 3,085
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة دنيا من الوله مشاهدة مشاركة
موشرط انهاا شيعيه اهم شي طيبة القلب
الف الف مبرووك والله يهنيها ويسعدهاا فنانتنا الغاليه
ويرزق اللى بااقي ماتزووجو

صح فديت روحك اهم شئ طيبة القلب والاخلاق وحب الوطن

من مواضيعي أيضاً
» امراض عند بعض الرجال
» يوتيوب موال كون يمك
» ابيات فكاهية ؟
» الأخ مسوي فيها رجال
» أغلى عطر بالعالم

إضافة رد مع إقتباس
  #12  
قديم 06-04-2011, 11:17 AM
القادم عنيد's Avatar
القادم عنيد القادم عنيد غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثامنة
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2010
المشاركات: 808
إفتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
( كنعد)
الصورة روعه في الجمال.
أحد المشاركين اشاد بديانتها ( شيعيه).
وهناك من لايفرق بين شعيه أو سنيه.

وقد ذهبوا لأبعد من ذالك.

(.)

هل الصورة مطابقه للواقع إذاكانت كذالك فصدق اليماني فيما قال
ألرجل أُعجب بتلك الفتاه ألأسرائيليه فأ غتصبها فقالت له يهوديه يهوديه . ياجني ( هيا ماء) اليهوديه عندي في البيت

لم يهتم بديانتها

من مواضيعي أيضاً
» نذاله ما بعدها نذاله
» الخوف من المدرس
» الجزاء من جنس العمل
» أدعت عليً الزوجيه
» القاضي إياس

إضافة رد مع إقتباس
  #13  
قديم 06-04-2011, 10:15 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

القادم عنيد اشكر مرورك وتعليقك الذي كان ممزوج بطرفه .

واما من ناحيه الديانه للتصحيح فقط فهي مسلمه ولاكن مذهبها شيعي ونحن لايهمنا في شي لاي مذهب تنتمي او لاي ديانه . ولوكانت تهمنا لما تابعنا اعمال هوليود واكثر من ينتمي لها يهود وليسوا شيعه .

من مواضيعي أيضاً
» لاب توب توشيبا ابو شاشتين
» المحشش والدكنور
» أول سيارة سعودية الصنع
» للي يقول كرنيش الشرقيه او جده زحمه .
» يلعبون بالنعمه حسبي الله عليهم

__________________
إضافة رد مع إقتباس
إضافة رد

خيارات الموضوع
طريقة العرض

صلاحياتك
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تحرير مشاركاتك

BB رمزفي وضع متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
منح 238 مواطناً أراضي سكنية في بيش مذواق شـؤون مـحـلـيـة 1 02-08-2008 02:00 AM


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الوقت الآن 11:30 PM.


كل ما يطرح في هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن آراء القائمين عليه
Copyright © 2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
كافة الحقوق محفوظة © لمنتديات العارضة 2003