منتديات العارضة

 


Welcome
العودة   منتديات العارضة > • • قِـطـاف > الـمـفـتـوح

إضافة رد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-20-2010, 06:34 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
صور ملاهي فوق الغيوم

اليكم هذي المجموعه من الصور لملاهي باليابان (على بالهم انها ملاهي هذي الي مستعجل على الموت .

اتركم مع الصوررررررررررررررر الاليمه






والله لو يعطوني مليووووووووون دولار ماركبت


(لاحظوا المحركات بالخلف)اتوقع مع قوه الدفع بالمحركات الي بالخلف يمكن يدور 50 دوره بالدقيقه


الي يبي يسوي اختبارات للبروق


اماها الصوره للي يبي ينتحر يتفضل سيكل الموووت

من مواضيعي أيضاً
» زوج يتفاعل مع الامر الملكي
» احلى كدش
» صور نادره لاسامه بن لادن وعائلته
» لمحبي الفصفص
» موقع يعطيك صور ثلاثيه

__________________
إضافة رد مع إقتباس
مادة دعائية
  #2  
قديم 11-20-2010, 06:45 PM
خالد شواف خالد شواف غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4,671
إفتراضي

والله لو عطوني ما عطوني حرام ما أركبها

من مواضيعي أيضاً
» السعوديين اذا شافوا حادث
» كشمير
» تلفزيون للرحلات البرية
» امرأة تعشق الثعابين
» أغنية وطنية بعنوان - من يظن حدودنا تسهل عليه - ماجد المهندس

إضافة رد مع إقتباس
  #3  
قديم 11-21-2010, 06:12 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

ابليززززززززززززززز

ياخالد لفه وحده بس براعيه المحركات هههههههههههههههههه

من مواضيعي أيضاً
» الاشخاص المبادرون قله فلتكن منهم
» بمليون ونصف المليون دولار: الساعة الأكثر تعقيداً في العالم‎
» نوو بليز
» أجمل 30 كلمة في الكون
» فستان من ريش الطاووس

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #4  
قديم 11-21-2010, 06:23 PM
فارضة احترامي's Avatar
فارضة احترامي فارضة احترامي غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2010
المكان: في عالمي الخاص
المشاركات: 3,085
إفتراضي

والله خطيرة اذا كان الملاهي العادية مااركبها كيف عاد هذي .كنعد اركبها انت وخالد وانا بأشجعكم ههههه

من مواضيعي أيضاً
» كيف تفحصين ثدييك ذاتيا؟
» امراض عند بعض الرجال
» قصتي مع بنت جريئة
» التجسس بين الزوجين
» لعشاق المرتفعات

إضافة رد مع إقتباس
  #5  
قديم 11-21-2010, 06:28 PM
خالد شواف خالد شواف غير متصل الآن
عضو خبير
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4,671
إفتراضي

المثل يقول : Ladeis first يعني السيدات أولا .
يعني تفضلي يا فارضة واحنا من بعدك

من مواضيعي أيضاً
» يا بنات السعودية أدخلوا
» مسلسل السراج هل تذكروه ؟
» كشمير
» الأساور والحلي القديمة في منطقة جازان
» شرح وظائف الكيبورد, التشكيل للحروف الشدة والسكون والتنوين‎

إضافة رد مع إقتباس
  #6  
قديم 11-21-2010, 06:39 PM
فارضة احترامي's Avatar
فارضة احترامي فارضة احترامي غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2010
المكان: في عالمي الخاص
المشاركات: 3,085
إفتراضي

انتم اول ياخالد حلفت ماركبها الا بعدكم انتم رجال قلوبكم جامدة اما انا اتوقع تجيني سكتة قلبية من الخوف ~_~

من مواضيعي أيضاً
» لم أكن و لكن سأكون !
» رحلة سعيدة الى برج ايفل
» سحقا لبعض العقليات المتحجرة !
» قمصان نوم مريحة جداً
» تعامل مع طلابك بإنسانية و وسطية

إضافة رد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-21-2010, 08:26 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارضة احترامي مشاهدة مشاركة
والله خطيرة اذا كان الملاهي العادية مااركبها كيف عاد هذي .كنعد اركبها انت وخالد وانا بأشجعكم ههههه
يحرم حرم الدم ماركبت الا من بعدك يافارضه

من مواضيعي أيضاً
» الرئيس القذافي يترجم عبارة (يزيد الطين بله)
» عيالنا ما يفهمون
» أول سيارة سعودية الصنع
» عجوز حياتها اللون الوردي
» من قد شاف مثل هذا الملعب؟

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-21-2010, 08:39 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارضة احترامي مشاهدة مشاركة
والله خطيرة اذا كان الملاهي العادية مااركبها كيف عاد هذي .كنعد اركبها انت وخالد وانا بأشجعكم ههههه

حرام حرم الدم الا من بعد يافارضه......

من مواضيعي أيضاً
» اجمل مسجد في العالم
» top 10 اثرياء هوليوود‎
» 4 حقائق في العالم
» أم رشدي
» ملاهي فوق الغيوم

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-21-2010, 11:13 PM
المحيط الهادي's Avatar
المحيط الهادي المحيط الهادي غير متصل الآن
عضو من الدرجة الثالثة عشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2010
المكان: في قلب كل من يحبني
المشاركات: 1,648
إفتراضي

مخيفه بس بركبها

تحياتي لك

من مواضيعي أيضاً
» تعزيه ومواساه للزميل سلمان سحاري في وفاة شقيقه
» تفاصيل ما حدث قبل حرب الخليج
» التزلج على الـطريقه السعودية
» اسد الصحراء الشهيد عمر المختار
» طفل يهدد أمريكا

__________________

إضافة رد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-22-2010, 11:49 PM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

ولك مني اعظم تحيه بعد ما نورت متصفحي

من مواضيعي أيضاً
» قواعد السعادة السبع
» ليبيا قبل القذافي.. ليبيا قبل 40 سنة.. كيف كانت؟
» اكواب لا تحطها عند راسك اذا جيت تنام
» صنعت خصيصا لموظفي أرامكوا السعودية
» وش شفتوا انتم؟

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #11  
قديم 12-03-2010, 03:22 PM
XBS3's Avatar
XBS3 XBS3 غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المكان: في بيتنا
المشاركات: 888
إفتراضي

انا دخت من الصور بس

من مواضيعي أيضاً
» الحامي من الأحذية للرئيس جورج بوش
» فلم The Shawshank Redemption الخلاص من شاوشانك
» تعديلي على سياره مدري وش اسمها
» شوفو براءة الاطفال
» الفيلم العربي الكوميدي مناحي DvDrip وبحجم 219 ميجا

إضافة رد مع إقتباس
  #12  
قديم 12-03-2010, 04:57 PM
فارضة احترامي's Avatar
فارضة احترامي فارضة احترامي غير متصل الآن
عضو قيادي
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2010
المكان: في عالمي الخاص
المشاركات: 3,085
إثبات



كنعد خلاص ركبناها شوف ها بالصورة انا وانته والمحيط وخالد متشعبطين هههههههههههههههههههههههههههههه هذي صورة تذكارية لنا

من مواضيعي أيضاً
» مسويه كيكة زواجها على شكلها
» فواصل ملونة
» ابوعريش قبل 60 عام تقريبا
» حلا التبن
» دعوات من نوع آخر

إضافة رد مع إقتباس
  #13  
قديم 12-05-2010, 05:00 AM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة xbs3 مشاهدة مشاركة
انا دخت من الصور بس
أجل امسك الارض تراه زينه لي ولك .هههههههههههههه

من مواضيعي أيضاً
» أعظم الأخطاء في التاريخ
» للي يقول كرنيش الشرقيه او جده زحمه .
» أجمل 30 كلمة في الكون
» سعودي سمع بعيد الميلاد
» محشش اشتغل مترجم هاذي شوي من إبداعاته ..

__________________
إضافة رد مع إقتباس
  #14  
قديم 12-05-2010, 05:02 AM
كنعد's Avatar
كنعد كنعد غير متصل الآن
عضو من الدرجة العاشرة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المكان: اعماق البحار
المشاركات: 1,021
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارضة احترامي مشاهدة مشاركة


كنعد خلاص ركبناها شوف ها بالصورة انا وانته والمحيط وخالد متشعبطين هههههههههههههههههههههههههههههه هذي صورة تذكارية لنا
متشعبطين وعليها تهشناف بعد ..هههههههههههههههههههههههههههه

من مواضيعي أيضاً
» المختلفه كليآ Bugatti‎
» أغلى انواع الشوكولاته
» زوج يتفاعل مع الامر الملكي
» دعايه جديده للبندول
» تخيل نفسك في الطابور .

__________________
إضافة رد مع إقتباس
إضافة رد

خيارات الموضوع
طريقة العرض

صلاحياتك
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تحرير مشاركاتك

BB رمزفي وضع متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
إستراحة فوق الغيوم أحمد سحاري الـمـفـتـوح 11 03-28-2010 12:04 PM
نذل فتح ملاهي Leader طـرائـف 11 10-23-2009 10:03 PM
ملاهي العيد ( صور ) عاصم سحاري طـرائـف 7 10-21-2007 01:55 AM
الغيوم في السماء (سبحان الله) جابر الجذمي لـحـظـات مـحـبـوسـة 3 10-03-2007 08:33 PM


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الوقت الآن 10:22 AM.


كل ما يطرح في هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن آراء القائمين عليه
Copyright © 2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
كافة الحقوق محفوظة © لمنتديات العارضة 2003