منتديات العارضة

 


Welcome
العودة   منتديات العارضة > • • هـذا الـعـالـم > مـال و أعـمـال

إضافة رد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03-26-2020, 12:33 AM
Zajel Zajel غير متصل الآن
عضو مستشار
 
تاريخ التّسجيل: May 2013
المشاركات: 39,306
خبر اقتصاد "خليك في البيت".. أبرز الرابحين والخاسرين من كورونا

في الوقت الذي تضررت فيه قطاعات اقتصادية عدة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، انتعشت قطاعات أخرى، ليتحقق المثل العربي القائل: "مصائب قوم عند قوم فوائد".

المزيد...

من مواضيعي أيضاً
» الموقع المباشر في واتساب.. المزايا وكيفية الاستخدام
» Facebook identifies 2.1 million posts as bullying
» Zimbabweans look forward to reform
» Charter signs up more internet subscribers than expected
» U.S. intelligence says Huawei funded by Chinese state security: report

إضافة رد مع إقتباس
مادة دعائية
إضافة رد

خيارات الموضوع
طريقة العرض

صلاحياتك
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تحرير مشاركاتك

BB رمزفي وضع متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
تقرير دولي يفجر مفاجأة عن اقتصاد الصين بعد كورونا Zajel مـال و أعـمـال 0 03-19-2020 07:14 PM
كورونا يهدد اقتصاد العالم العربي.. وهذه الخسائر المتوقعة Zajel مـال و أعـمـال 0 03-19-2020 10:52 AM
كورونا يضرب اقتصاد العالم.. وترمب يرفض الانتقادات Zajel مـال و أعـمـال 0 02-29-2020 10:41 AM
كورونا يضرب اقتصاد العالم.. وترامب "على موقفه" Zajel مـال و أعـمـال 0 02-29-2020 10:41 AM


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الوقت الآن 10:51 PM.


كل ما يطرح في هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن آراء القائمين عليه
Copyright © 2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
كافة الحقوق محفوظة © لمنتديات العارضة 2003