alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

الفنانة اللبنانية يارا : فخورة بالمشاركة في أوبريت "وحدة وطن"

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الفنانة اللبنانية يارا : فخورة بالمشاركة في أوبريت "وحدة وطن"

    فخورة بالمشاركة في أوبريت "وحدة وطن"
    يارا: غنائي مع الماجد بـ "الحلم الضائع" ليس نكاية في وائل كفوري



    سليمى حمدان – mbc.net

    نفت الفنانة اللبنانية يارا أن تكون غنت دويتو (الموعد الضائع) مع الفنان الخليجي راشد الماجد نكاية بمواطنها وائل كفوري، الذي كان من المقرر أن تشاركه غناء دويتو، لكن ذلك لم يتم لأسباب لا تعرفها وتعود إلى وائل نفسه.
    وقالت يارا -في تصريحات خاصة لـ mbc.net-: إن علاقة صداقة قوية تربطها بوائل كفوري ومع شقيقته وعائلته، مضيفة أنّ راشد الماجد اختارها لتغني معه دويتو (الموعد الضائع) من كلمات الشاعر ساري وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس عيسى، على رغم أنه أول دويتو وأوّل كليب له في حياته.
    وتابعت المطربة اللبنانية "كليبي مع الماجد مؤكد ليس نكاية بوائل كفوري، فهو فنان ناجح، ولا يمكن أن تكون اختياراته عن عبث، ويشرفني أن أشاركه دويتو، كما يشرفني أن أغنى دويتو مع الفنان الإماراتي فايز السعيد في عيد الأم، فهو صديق عزيز ومخلص".
    وأعربت المطربة اللبنانية عن سعادتها لمشاركتها في أوبريت الجنادرية الأخير "وحدة وطن" الذي نفذته مجموعة MBC، موضحة أن مدير أعمالها تلقى كثيرا من اتصالات التهنئة بما حققته من نجاح، إلى جانب فنانين كبار، مثل فنان العرب محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، فدوى المالكي، عباس إبراهيم والطفل النابغة خالد الجيلاني.

    الغناء بالخليجي والمصري
    على جانب آخر، أكدت يارا أنّها لكونها فنانة لبنانية لا يمنعها الغناء بالخليجي والمصري، قائلة "نحن عرب أولا وأخيرا، وليس من الخطأ أن نغني الألوان العربية كافة".
    وشدّدت الفنانة اللبنانية أنّ غناءها بالألوان العربية الأخرى لا يعني إهمالها الأغنية اللبنانية التي توليها اهتماما كبيرا، فهي فنانة لبنانية، وانطلقت من الأغنية اللبنانية، وأغنياتها التي صدرت هذا العام تشهد على ذلك، كأغنية (ولا يهمك) و(شفتو من بعيد) و( أول مرة) وكانت من أنجح الأغنيات التي صدرت هذا العام.

    وكشفت يارا أنّ هذا النجاح في الغناء الخليجي جعلها تصمم أن تصدر كل عام ألبوما خليجيا وآخر بين اللبناني والمصري، مشيرة إلى أنها حاليا بصدد التحضير لثلاثة ألبومات معا، ألبوم خليجي وألبوم آخر بين اللبناني والمصري، وثالث يتضمن أغاني تراثية قديمة مجددة لم تفصح عنها؛ لأنها تفضل أن تترك ذلك مفاجأة.
    وأوضحت المطربة اللبنانية أن ألبومها الخليجي المقبل يتضمن 12 أغنية، اثنتان منها من نوع الخليجي الكلاسيك، والباقي إيقاعية، وتتعاون فيه مع الملحنين ناصر الصالح، وليد الشامي، فايز السعيد، عبد الله القعود،أحمد الهرمي، بالإضافة إلى لحنين من ماجد المهندس الأول خليجي والثاني مصري سيتضمنه الألبوم اللبناني المصري.
    وحول اتهام المطربة الخليجية أحلام لها بأنها أخذت منها خمس أغنيات وضمتها إلى ألبومها الخليجي السابق، قالت يارا: أحلام فنانة كبيرة والتقينا وقدمت لي التعازي بوفاة والدي، وقد تكون انزعجت من أحد الشعراء أو الملحنين الذي أعطى أغنية لي، وعلمت أن لأحلام أغنية واحدة هي (أنا إنسانة) وليس لها أغان أخرى على حدّ علمي.





  • #2
    للأسف استماعي قليل لكثير من الفنانين
    اشكرك اخوي ابو سالم على مجهودك الرائع

    التعليق

    KJA_adsense_ad6

    Collapse
    جاري التنفيذ...
    X