alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

وصل الرياض وأبدى سعادته بتدريب العالمي

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • وصل الرياض وأبدى سعادته بتدريب العالمي

    وصل الرياض وأبدى سعادته بتدريب العالمي

    لأرجنتيني إدقاردو يبدأ اليوم تجهيز النصر لمواجهة الاتحاد


    وصل إلى الرياض في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس (الخميس) مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني إدقاردو باوزا والذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم المقبل. وأبدى المدرب الأرجنتيني سعادته بتولي تدريب النصر كونه فريقاً كبيراً ومعروفاً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، «سأبدأ مهمتي مع الفريق أعتباراً من اليوم (الجمعة) واعلم جيداً أن أمامي لقاءً مهماً أمام الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل».
    وكان برفقة باوزا مساعده جوزيه دانيال، حيث عملا سوياً على مدار خمس سنوات ماضية في عدد من الدوريات أبرزها الدوري الأكوادوري ودوري البيرو بالإضافة إلى بطولة كاس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في اليابان بالإضافة إلى مدرب اللياقة برينو ميلتانو.
    وسيعقد المدرب مؤتمراً صحافياً بمقر النادي سيتم تحديد موعده لاحقاً. وعلى نفس الصعيد وصل الثنائي أحمد عباس وعبدالله الموسى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم على نفس الرحلة التي أقلت المدرب بعد أن قاما بأجراء عملية جراحية ناجحة في وقت سابق في المانيا على يد الطبيبة الألمانية يورك وسيقوم اللاعبان بمواصلة برنامجهما العلاجي تحت أشراف طبيب النادي علي الرنتيسي في النادي. من جهة أخرى يعاود لاعبو الفريق الأول مساء اليوم تدريباتهم اليومية استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن منحتهم إدارة كرة القدم إجازة يوم أمس. على صعيد آخر يصل المهاجم العماني حسن ربيع لاعب فريق النصر إلى الرياض اليوم بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب الكويتي بتسجيله هدف المباراة الوحيد في تصفيات كأس آسيا لعام 2011م.

  • #2
    نتمنى له والتوفيق مع فريق النصرتحياتى لك

    التعليق


    • #3
      يسعدني مرورك يغالي تحياتي لك يالسحاري

      التعليق

      KJA_adsense_ad6

      Collapse
      جاري التنفيذ...
      X