alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

جمهور النصر الرقم الصعب

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • جمهور النصر الرقم الصعب

    خرج لقاء الذهاب في نهائي كأس الخليج للأندية بحالة من عدم الرضا من أنصار النصر والأهلي فالفوز الأخضر لم يكن مقنعاً لحسم البطولة كما أن الخسارة النصراويه شكلت لدى أنصاره حالة من التخوف والترقب لما يمكن أن تؤل إليه مباراة الغد في ظل التخوف من ولوج هدف يزيد الامور تعقيداً !!
    وعطفاً على أداء كل فريق في المباراة الماضيه فإن رادان ورغم كل ما أثير حوله سابقاً كان ذكياً في التفاعل مع مجريات اللقاء واستطاع أن يفرض انضباطيه تكتيكية ولولا سوء التوفيق الذي لازم ألتون وريان بلال لكان النصر أفضل حالا في نتيجة مباراة الذهاب!!
    في لقاء الغد الحاسم سيكون النصر والأهلي على موعد مع الإثارة خاصة أن مبارة الذهاب لم تكن بالعطاء المأمول إلا أن الفاصل أن جمهور النصر سيقول كلمته كما هو حاله في المباريات الماضية لفريقه وهي عادة انفرد بها عن غيره كونه الداعم والدافع والمحفز في جميع المباريات حيث أكدت المدرجات أنه الرقم الصعب فمن تابع لقاء القصيم مع الرائد ولقاء الاتفاق في الدمام ولقاء الهلال في الرياض تأكد أن جمهور النصر سيكون صاحب الكلمة الفصل بغض النظر عن الظروف الفنية التي قد تعصف بالمباراة هنا وهناك!!
    فــــــــلـترة !!
    الحضور الجماهيري الكبير عندما يكون النصر أحد طرفي المباراة يؤكد أنه صاحب الأولوية !!
    اذا كان الأهلاويون يرون أن الراهب بديلا للقهوجي في زيارة المرمى النصراوي فماذا يقولون عن التون !!
    لابد أن يقدم الأهلي إدارة وجهازا طبيا شكرهم وتقديرهم لمدربنا الوطني ناصر الجوهر الذي أصلح حال لاعبي فريقهم قبل لقاء النصر !!
    أصبح النصر موعوداً بتجاهل الحكام لضربات جزاء صريحة له وكأنه يدفع الثمن في كل لقاء !!
    الزميل سعود عبدالعزيز الصرامي الإعلامي المتألق كان الوحيد الذي شخص حال الأهلي ادارة ولاعبين واعلاماً بكل تجرد وموضوعية!!
    كميل الوباري وريان والتون في النصر ومالك وتيسير في الأهلي هم الاكثر تحديدا للمباراة !!.

  • #2
    جمهور ولكن

    نعم جمهور الشمس سوف يملئ المدرجات ولكن بيني وبين آخر مباراة شفت النصر نصر كانت قبل عشر سنوات نهائي اسيا وبعدها هزايم ومستوي ضعيف ولم نجد للنصر رجل ينقل الفريق نقلة مثل ماسوي منصور البلوي وكذلك محمد بن فيصل لانديتهم ولآن الهلال وين والاتحاد وين منافسات شرسة على القمة السعودية والنصر مركزين على الحكام والسبب لان التركيز على الحكام اسهل من دفع الملايين لجلب لاعبين أكفاء وتراني ما اشتركت بقنوات صالح كامل الى لحبي للنصرفقط

    التعليق

    KJA_adsense_ad6

    Collapse
    جاري التنفيذ...
    X