alardha blog bannar

Collapse

إعلان

Collapse
لا يوجد إعلانات حتى الآن.

KJA_adsense_ad5

Collapse

لمحبي الافلام خبر حلو مره

Collapse
X
 
  • فرز
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • لمحبي الافلام خبر حلو مره

    الوليد بن طلال والسيد روبيرت موردوخ يوقعان إتفاقية لإستضافة قناة فوكس للأفلام FOX Movies للعالم العربي


    قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والسيد روبيرت موردوخ، الرئيس التنفيذي لشركة نيوزكورب News Corp بتوقيع إتفاقية بحضور السيد جيمس روبيرت مردوخ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة نيوز كورب News Corp (آسيا وأوروبا)، لإستضافة قناة أفلام فوكس (FOX Movies) للعالم العربي من خلال شراكة بين شركتي روتانا ونيوزكورب.

    وعلق الأمير الوليد: "إننا في مجموعة روتانا واثقوان بأننا لن نجد شريك أفضل من هذه المجموعة الإعلامية الدولية تجاه الخطوة الأولى لتوفير الترفيه المرئي الغربي ضمن مجموعة قنوات روتانا... وإن هذه الشراكة ليست نابعة من واقع علاقاتنا الشخصية القوية مع السيد روبيرت مردوخ فحسب، بل هي نتيجة التشابه والتوافق الكبير بين الشركتين الإعلاميتين".

    ويمكن مشاهدة قناة فوكس للأفلام -دون إشتراك (مجاناً)- عبر الأقمار الصناعيّة التي تبث لمنطقة الشرق الأوسط ابتداءً من اليوم الموافق الأوّل من مايو/أيّار 2008. ومع إطلاق قناة فوكس للأفلام، ستُتاح الفرصة لمحبّي الأفلام في المنطقة بالاستمتاع بأفلام عالميّة. وسيتم بث قناة فوكس للأفلام في الشرق الأوسط عن طريق تعاون بين روتانا للخدمات الإعلامية (RMS) وقنوات فوكس الدوليّة (FIC).

    فاليوم، وعن طريق قناة فوكس للأفلام، باتت أروع إنتاجات هوليوود في متناول المشاهدين وهم في كنف منازلهم. ونظراً إلى صلتها الوراثيّة بهوليوود من خلال إستوديوهات تونتيث سينتشري فوكس، سوف تقدّم قناة فوكس للأفلام مجموعة من الأفلام الواقعيّة والخرافيّة الجديرة بالمشاهدة ولاسيّما بالنسبة إلى هواة الأفلام!

    وأمّا البثّ فيُفتتح مع الفيلم الشهير Blade Runner – The Final Cut من بطولة هاريسون فورد ومن إخراج ريدلي سكوت، علماً أنّها المرّة الأولى التي تُعرض فيها هذه النسخة من الفيلم في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تعرض فوكس للأفلام أفلاماً بدون وقفات إعلانيّة حيث يمكن للمشاهدين أيضاً الإفادة من خيارات المشاهدة المتفاعلة. والأفلام الخالية من الوقفات الإعلانيّة تمنح المشاهدين فرصة مشاهدة فيلم كامل بدون أن تقطّعه الإعلانات أو غيرها من الوقفات، في حين تسمح خدمة Selectمن فوكس للأفلام للمشاهدين باختيار فيلمهم المفضّل من لائحة الأفلام المطروحة للبث المسائيّ وإرسال خيارهم عبر رسالة نصيّة قصيرة.

    وبهذه المناسبة، علّق السيّد نزار ناقرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلامية بقوله: "تتوجّه قناة فوكس للأفلام لمحبّي الأفلام بشكل خاصّ مع الحرص الدائم على أخذ ما يفضّله المشاهدون بعين الإعتبار. ولكلّ فرد منكم أحب قنواتنا الأخرى من روتانا، نؤكّد بأن هذه القناة الجديدة ستبقى على العهد من حيث تقديم المضمون الجيّد، والتجارب الرائعة، ومزيد من التفهّم لتطلّعات المشاهدين في المنطقة."

    ومع الحفاظ على الهويّة الهوليوديّة، سوف تعمل فوكس للأفلام على بثّ مزيد من الحيويّة في تجربة المشاهدة التلفزيونيّة، وجعلها أكثر إثارة للاهتمام، وذلك من خلال محطّات قصيرة تسلّط الضوء على المشاهدين في حياتهم اليوميّة. كما تخطّط القناة للنزول إلى الشارع للتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر والحصول على آرائه حول هوليوود، وعرضه مباشرة عبر شاشات التلفزيون، وذلك خلال الأوقات الفاصلة ما بين الأفلام على القناة.

    وفي ذلك الإطار علّق السيّد وارد بلات، رئيس محطّات فوكس الدوليّة قائلاً: "من شأن فوكس للأفلام أن تمنح المنطقة تجارب جديدة. ومع قناة فوكس للأفلام سنقدّم لكم قناةً مميّزة ومبتكرة تتفاعل مع مشاهديها. وحيث أن قناة فوكس للأفلام تعد إسم تلفزيّوني يحظى بمكانته وبشهرته الكبيرة في العالم، فإنه يسرّنا أن نعقد إتفاق شراكة مع مجموعة روتانا للخدمات الإعلامية، صاحبة النجاحات الكبيرة، لإنشاء فوكس للأفلام، وهي العلامة التجاريّة التلفزيونيّة ذات المفهوم الذكيّ والروح الشبابي والتفكير المبتكر والمصمّمة خصّيصاً بما يتوافق مع المنطقة."

    إضافة لذلك، يمكن المشاهدين الدخول لموقع فوكس للأفلام الإلكتروني الذي ودون أدنى شكّ سيصبح عنوان الإنترنت الذي يجمع محبّي الأفلام في الشرق الأوسط. وعنوان الموقع هو: www.foxmoviestv.com وسيشكّل منتدًى لمناقشة الآراء حول الأفلام ومصدراً موثوقاً للمعلومات فضلاً على المشاركة في المسابقات والاطّلاع على لائحة برامج فوكس للأفلام المقبلة.

    __________________

    م ن ق و ل للامانه من اللي جنبنا

KJA_adsense_ad6

Collapse
جاري التنفيذ...
X